الحكم ببراءة راع من سردينيا بعد سجنه ظلما لمدة 32 عاما

الحكم ببراءة راع من سردينيا بعد سجنه ظلما لمدة 32 عاما

الحكم ببراءة راع من سردينيا بعد سجنه ظلما لمدة 32 عاما
صورة: أرشيف

هسبريس – د. ب. أالسبت 27 يناير 2024 – 20:41

أفرجت السلطات الإيطالية عن راع بعدما قضى أكثر من ثلاثة عقود في السجن بتهمة ارتكاب جريمة قتل ثلاثية على جزيرة سردينيا بالبحر المتوسط، وهي جريمة لم يرتكبها.

وبرأت محكمة استئناف بنيامينو زونشيددو (58 عاما) من جميع التهم المنسوبة إليه مساء الجمعة في روما، وأسقط القضاة حكم السجن مدى الحياة لأن الراعي “لم يرتكب الجريمة”.

وقال زونشيددو بعد حكم البراءة: “هذه نهاية كابوس”.

وقد أدانت محكمة سابقة الراعي بقتل ثلاثة رجال، صاحب مزرعة ونجله وراع آخر، في جبال سردينيا في يناير عام 1991. واعتمدت الإدانة على شهادة رجل آخر أصيب إصابة خطيرة في الهجوم.

وزعم الرجل في البداية أنه تعرف على المهاجم، لكنه غير إفادته تحت ضغط الشرطة واتهم زونشيددو. وقد تراجع الرجل الآن عن روايته الأصلية.

وقوبل الحكم ببراءة زونشيددو بالتصفيق في قاعة المحكمة من عائلة زونشيددو وأصدقائه. وقضى زونشيددو 32 عاما في السجن بسبب إدانته بشكل خاطئ. ومن المقرر أن يحصل على تعويض.

جريمة قتل زونشيددو سردينيا

كانت هذه تفاصيل الحكم ببراءة راع من سردينيا بعد سجنه ظلما لمدة 32 عاما نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.