“البوناني” يستنفر شرطة ودرك جهة درعة

“البوناني” يستنفر شرطة ودرك جهة درعة

محمد ايت حساينالجمعة 29 دجنبر 2023 – 09:10

اتخذت المصالح الأمنية التابعة للأمن الوطني والدرك الملكي بأقاليم جهة درعة تافيلالت العديد من التدابير الأمنية لتأمين احتفالات رأس السنة الميلادية الجديدة 2024، كتعزيز التواجد الأمني في الشارع العام في جميع المناطق الأمنية التابعة لها، وتنقيط المواطنين للوصول إلى المبحوث عنهم في جرائم جنائية وجنح.

وكشفت مصادر أمنية مطلعة أن القيادات الجهوية للأمن الوطني والدرك الملكي بكل من ورزازات والرشيدية جندت أجهزتها الأمنية في هذه المناطق، مع تسخير جميع إمكاناتها المادية والبشرية، لتأمين المؤسسات العمومية والمراكز التجارية، والمواقع السياحية، والفنادق بجميع أصنافها، والمطاعم، والساحات العمومية التي تعرف حشودا بشرية كبيرة؛ وذلك بغية استتباب الأمن والطمأنينة في المجتمع، وحماية الأرواح والممتلكات.

وأوضحت المصادر ذاتها أن مصالح الشرطة والدرك الملكي بجميع مناطق أقاليم جهة درعة تافيلالت شرعت في تعزيز تواجدها بمختلف الشوارع والمدارات والفضاءات السياحية، بما يشمل المناطق القروية، وخاصة الجبلية، وذلك بالتزامن مع اقتراب احتفالات رأس السنة الميلادية الجديدة.

ودأبت القيادات الجهوية للأمن الوطني والدرك الملكي بكل من الرشيدية وورزازات على وضع إستراتيجية أمنية شمولية بمناسبة اقتراب احتفالات رأس السنة، تسهر على تنفيذها مختلف الأجهزة الأمنية من الدرك الملكي والشرطة والقوات المساعدة والإدارة الترابية، وذلك لمواكبة الاحتفالات بأعياد الميلاد، وتأمين المؤسسات العمومية والسياحية وممتلكات المواطنين.

وتقوم المصالح الأمنية التابعة لأجهزة الدرك الملكي والشرطة منذ أسابيع، بالمناسبة ذاتها، بنصب حواجز قضائية بالطرق الوطنية والإقليمية والجهوية الحيوية، مع تفعيل دوريات متنقلة، تجوب مختلف المراكز والمداشر والمدن، أسفرت عن عدد من التوقيفات، شملت متلبسين بحيازة ممنوعات أو بصدد تنفيذ أعمال إجرامية أو مبحوث عنهم على الصعيد الوطني، حسب إفادة مصدر أمني.

الأمن الوطني جهة درعة تافيلالت رأس السنة

كانت هذه تفاصيل “البوناني” يستنفر شرطة ودرك جهة درعة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.