الانتصار الأول يحفز المغاربة في “الكان”

الانتصار الأول يحفز المغاربة في “الكان”

اتفق لاعبو المنتخب المغربي لكرة القدم على أن الفوز على المنتخب التنزاني بثلاثية نظيفة، في أول مباراة من دور مجموعات كأس إفريقيا، مهم جدا، وأنه سيسهم في مواصلة الهدف المرسوم في هذه البطولة.

وقال العميد غانم سايس، في تصريحات صحافية، إن المنتخب الوطني حقق الأهم بالفوز بثلاثية وعدم استقبال أي هدف، وهو أمر جد إيجابي في بداية مشوار “الأسود” في كأس إفريقيا.

وأكد سايس أن المجموعة تابعت نتائج مباريات جميع المنتخبات والبداية الصعبة لمعظمها؛ وهو ما فرض على اللاعبين عدم التساهل واللعب بجدية لتفادي أي نوع من المفاجآت التي تحدث دائما.

وأضاف عميد “أسود الأطلس” قائلا: “لدينا أهداف كبيرة، نعرف ما ينتظرنا، ولا بد من التركيز في جميع المباريات؛ لأننا نبحث عن التأهل كمتصدرين للمجموعة”.

من جهته، عبّر عز الدين أوناحي عن سعادته بتحقيق النقاط الثلاث، والفوز الذي سيمنح الثقة لكافة اللاعبين؛ مؤكدا أن الانتصار بالنسبة له أفضل من نيل جائزة رجل المباراة.

وتابع قائلا: “نعلم أن الجماهير دائما تساندنا، ونحن في هذه البطولة نطمح إلى إسعادهم.. الفوز جاء بفضل مجهود اللاعبين، على الرغم من الصعوبات التي واجهتنا كالحرارة والرطوبة؛ لكن لن نستلم لأي عائق سيواجهنا في سبيل فرحة المغاربة”.

بدوره، أبرز محمد الشيبي أن البداية التي بصم عليها المغرب جيدة جدا، وستسمح للفريق بأن يواصل البطولة بتركيز تام؛ مشيدا بأداء اللاعبين وروح المجموعة منذ بداية المعسكر استعدادا لكأس إفريقيا.

وأوضح أيضا: “نهدي الانتصار للجماهير، ونحن واعون بحجم المسؤولية التي على عاتقنا.. بدايتنا موفقة، ولن نذخر جهدا لبلوغ مرادنا والمضي قدما في هذه المنافسة”.

كانت هذه تفاصيل الانتصار الأول يحفز المغاربة في “الكان” نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.