الاتحاد الكامروني يرفض استقالة إيتو

الاتحاد الكامروني يرفض استقالة إيتو

الاتحاد الكامروني يرفض استقالة إيتو
صورة: صفحة إيتو

هسبريس – د.ب.أالثلاثاء 6 فبراير 2024 – 12:57

رفض أعضاء مجلس إدارة الاتحاد الكامروني لكرة القدم الاستقالة التي تقدم بها صامويل إيتو من رئاسة الاتحاد، مساء أمس الاثنين، في أعقاب الخروج المبكر لمنتخب “الأسود غير المروضة” من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، المقامة حاليا في كوت ديفوار.

وودع منتخب الكاميون المسابقة القارية، التي توج بها 5 مرات، عقب خسارته 0-2 أمام منتخب نيجيريا في دور الـ16.

وأصدر الاتحاد الكامروني بيانا رسميا على موقعه الإلكتروني الرسمي عقب الاجتماع الذي عقده المجلس لتقييم أداء منتخب الفريق في البطولة، أشار فيه إلى تقدم إيتو، أحد أيقونات كرة القدم في القارة السمراء، باستقالته من رئاسة الاتحاد ودعوته أعضاء المجلس إلى التقدم باستقالة جماعية.

وأوضح البيان أن أعضاء الاتحاد رفضوا استقالة إيتو، إذ جددوا الثقة به لإعادة بناء وتطوير كرة القدم في الكامرون، كما رفضوا أيضا رحيلهم عن المجلس.

وكان إيتو، الذي توج بكأس الأمم الأفريقية مع الكامرون عامي 2000 و2002، وصعد بالفريق إلى نهائيات كأس العالم أكثر من مرة، تم انتخابه رئيسا للاتحاد الكامروني لكرة القدم في دجنبر 2021.

وعقب تتويجه بلقبه الأخير لأمم أفريقيا عام 2017 في الغابون، خرج منتخب الكامرون من دور الـ16 من نسخة المسابقة التي أقيمت في مصر عام 2019، قبل أن يودع النسخة الماضية، التي أقيمت على ملاعبه قبل عامين، بالخسارة أمام مصر بركلات الترجيح في الدور قبل النهائي.

الاتحاد الكاميروني صامويل إيتو كأس الأمم الأفريقية

كانت هذه تفاصيل الاتحاد الكامروني يرفض استقالة إيتو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.