الإعلام الإسباني يجس نبض إبراهيم دياز

الإعلام الإسباني يجس نبض إبراهيم دياز

الإعلام الإسباني يجس نبض إبراهيم دياز
صورة: صفحة نادي الريال

هسبورت – حمزة اشتيويالجمعة 29 دجنبر 2023 – 05:12

سلّط الإعلام الإسباني الضوء على القائمة النهائية التي كشف عنها الناخب الوطني وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي الأول لكرة القدم، الخميس، للمشاركة في النسخة المقبلة من نهائيات كأس أمم إفريقيا التي ستحتضنها كوت ديفوار مطلع السنة المقبلة، بسبب ملف إبراهيم دياز، نجم ريال مدريد ذي الأصول المغربية.

وأكد موقع “relevo” أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قامت بمجهود كبير لإقناع دياز بتمثيل “أسود الأطلس” على حساب الإسبان؛ لكن هذا الأمر بات مستحيلا، حسب المصدر نفسه.

وأفاد المصدر ذاته بأن لويس دي لا فوينتي، مدرب المنتخب الإسباني، وضع دياز ضمن حساباته لدعوته في مارس المقبل، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن اللاعب يُريد اللعب لإسبانيا؛ وهو الأمر الذي لم يسبق أن عبر عنه دياز في الفترة الماضية.

ويكتفي دياز بالتأكيد على أن تركيزه منصب على مستقبله مع الفريق “الملكي” كلما سئل عن الألوان الدولية التي سيُدافع عنها، علما أن الموقع الإسباني سالف الذكر اعترف بأن مهاجم ريال مدريد مغرم ببلده الأم المغرب بحكم أن جزءا كبيرا من عائلته يعيش بالمملكة.

وحاول المصدر ذاته أن يُوجه رسالة مباشرة إلى مدرب “لاروخا” لدعوة دياز، مذكرا إياه بموقف إينياكي ويليامز مهاجم أتلتيك بيلباو الذي اختار تمثيل منتخب غانا بعدما وجد نفسه خارج حسابات مدرب إسبانيا.

وعن الموضوع، قال مدرب لاروخا في تصريح سابق: “على حد علمي، يريد للعب لإسبانيا في انتظار حسم موقفه بشكل رسمي مستقبلا”؛ في حين يؤكد الناخب الوطني وليد الركراكي أن أبواب المنتخب لكل من يرى في نفسه مستعدا للدفاع عن الألوان المغربية بكل حب.

إبراهيم دياز المنتخب المغربي كأس إفريقيا

كانت هذه تفاصيل الإعلام الإسباني يجس نبض إبراهيم دياز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.