”الأهلي يُقرر الاستغناء عن علي معلول؟!”.. شوبير يُعلق

”الأهلي يُقرر الاستغناء عن علي معلول؟!”.. شوبير يُعلق

كشف الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، حقيقة استغناء النادي الأهلي عن الظهير التونسي علي معلول، وعدم تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الكروي الجاري.

وكانت تقارير تونسية قد أكدت، أمس الأربعاء، أن النادي الأهلي قرر عدم التجديد لـ علي معلول، وأن اللاعب سينتقل إلى إحدى الدوريات الخليجية بعد نهاية الموسم الحالي.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الخميس: “من الجهبذ الذي قال إنه الأهلي قرر إن هذا أخر موسم لـ علي معلول؟، الأهلي لم يُقرر شيء”.

وتابع: “أنا قلت من قبل، أن الثنائي علي معلول وعمرو السولية، مقدران جدًا عن النادي الأهلي، وعلى فكرة كولر لم يتحدث في هذا الأمر اطلاقًا”.

واختتم: “علي معلول لا يمتلك عروض من قطر كما تردد، وبعدين معلول أوقات تجده في السماء، وبعد ذلك الجمهور ينتقده، وأؤكد أن ملف التجديدات لن يتم فتحه إلا بعد كأس العالم للأندية”.

كانت هذه تفاصيل ”الأهلي يُقرر الاستغناء عن علي معلول؟!”.. شوبير يُعلق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع أخبار الزمالك وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.