الأمن يتصدى لترويج “ماء الحياة” في العيون

الأمن يتصدى لترويج “ماء الحياة” في العيون

الأمن يتصدى لترويج
صورة: أرشيف

هسبريس من الرباطالجمعة 29 دجنبر 2023 – 16:16

تمكنت عناصر الأمن الوطني بمدينة العيون، مساء الخميس، من توقيف شخص يبلغ من العمر 44 سنة، من ذوي السوابق القضائية ومبحوث عنه على الصعيد الوطني، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بإعداد وترويج مسكر ماء الحياة.

وأوضحت مصادر هسبريس أنه جرى توقيف المشتبه به في حالة تلبس بحيازة وترويج مسكر ماء الحياة، قبل أن تسفر عملية التفتيش التي أجريت داخل مسكنه عن حجز 440 لترا من المسكر ذاته، وأربعة أطنان من السوائل المخمرة، علاوة على 24 برميلا و16 طنجرة ضغط، و10 قنينات غاز و14 موقدا ناريا.

وأضافت المصادر ذاتها أن عملية تنقيط المشتبه فيه بقاعدة بيانات الأمن الوطني أظهرت أنه يشكل موضوع مذكرتي بحث على الصعيد الوطني، وذلك للاشتباه في تورطه في قضيتين مماثلتين تتعلقان ببيع المشروبات الكحولية بدون ترخيص.

يشار إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لكشف جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

الأمن الوطني العيون الكحول

كانت هذه تفاصيل الأمن يتصدى لترويج “ماء الحياة” في العيون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.