اصطفاف حاشد للمواطنين فى الانتخابات الرئاسية بالأعلام وشعارات تحيا مصر – اليوم السابع

اصطفاف حاشد للمواطنين فى الانتخابات الرئاسية بالأعلام وشعارات تحيا مصر – اليوم السابع


نشرت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسي، لقطات من استمرار التوافد الكبير للجماهير على المقار الانتخابية في محافظة الجيزة خلال الساعات الأولى من الاقتراع مع تأييدهم للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية 2024.


 


ونشرت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسي، صور لحشود كبيرة من الناخبين على لجان الاقتراع في الساعات الأولى من الانتخابات الرئاسية 2024 بمحافظات القاهرة والبحر الأحمر والوادي الجديد والمنيا.


وتشهد الانتخابات الرئاسية 2024 تنوعا سياسيا للمرشحين للانتخابات الرئاسية، حيث شملت أربعة مرشحين، وهم المرشح عبدالفتاح السيسى، رمز النجمة، والمرشح فريد زهران، رمز الشمس، وهو رئيس الحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى، ومن أبرز مؤسسى الحركة المدنية الديمقراطية، التى تُعد أكبر كتلة للأحزاب المعارضة فى مصر، والمرشح عبدالسند يمامة، رمز النخلة، رئيس حزب الوفد، أعرق الأحزاب الليبرالية المصرية وأقدم الأحزاب فى مصر على الإطلاق، والمرشح حازم عمر، رمز السلم، رئيس حزب الشعب الجمهورى، وهو ثانى أكبر الأحزاب المصرية تمثيلًا فى مجلس النواب.


وحددت الهيئة الوطنية للانتخابات عدد لجان الاقتراع الفرعية التى سيدلى أمامها المواطنون بأصواتهم والتي يبلغ عددها 11 ألفا و631 لجنة بداخل 9376 مركزًا انتخابيًا ما بين مدارس ومراكز شباب ووحدات صحية.


وتُجرى الانتخابات الرئاسية 2024 داخل مصر وفقا للجدول الزمني المقرر من الهيئة الوطنية للانتخابات أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري، على أن يبدأ التصويت من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء، وحددت يوم 13 ديسمبر لانتهاء عملية الفرز وإرسال المحاضر للجان العامة، ويوم 18 ديسمبر لإعلان نتيجة الانتخابات.

نساء مصر يشاركن فى الانتخابات الرئاسية


 

حشود امام لجان الانتخابات للمشاركة
حشود امام لجان الانتخابات للمشاركة


 

اعلام مصر أمام لجان الانتخابات
اعلام مصر أمام لجان الانتخابات


 

كانت هذه تفاصيل اصطفاف حاشد للمواطنين فى الانتخابات الرئاسية بالأعلام وشعارات تحيا مصر – اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الشعب نيوز وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.