اتحاد الكرة يحدد شرط مشاركة الزمالك في كأس السوبر المصري

اتحاد الكرة يحدد شرط مشاركة الزمالك في كأس السوبر المصري

أوضح الدكتور إيهاب الكومي عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، أن نادي الزمالك لم يطلب حتى الآن المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري في نسختها الجديدة المقرر أن تقام في مدينة أبو ظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وكان اتحاد الكرة أعلن في وقت سابق استبعاد الزمالك من المشاركة في بطولة السوبر المصري بنظامها الجديد المقرر أن تقام في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة القادمة بسبب اعتذار الفارس الأبيض عن المشاركة في النسخة الأخيرة.

وقال “الكومي” عبر برنامج “+90” على قناة النهار: “لم يحدث أي تواصل مطلقًا، وحال حدوث هذا الأمر، هناك لوائح سوف يتم الاعتماد عليه”.

وأوضح “الكومي”: “الرد سيكون من خلال اللوائح وليس الأهواء، والبطولة اسمها بطولة السوبر المصري ويمكن إضافة أندية جديدة ولكن عدم إنشاء بطولة جديدة إلا بعد العودة للجمعية العمومية، وبالتالي اللائحة في البطولة المستحدثة نفسها البطولة القديمة”.

وأشار : “تم الإعلان في مؤتمر صحفي عن مشاركة كل من الأهلي وسيراميكا كليوباترا وفيوتشر وبيراميدز، وتم إخطار الأندية بشكل رسمي”.

وأتم “الكومي” : “حال طلب الشركة المنظمة مشاركة الزمالك بسبب الأمور التسويقية، لن يتم استباق الأحداث وفي النهاية سيتم تطبيق اللوائح، والأمور تتم حسب التنسيق وهدفنا إخراج البطولة بشكل مميز”.

كانت هذه تفاصيل اتحاد الكرة يحدد شرط مشاركة الزمالك في كأس السوبر المصري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع أخبار الزمالك وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.