إلغاء أكثر من نصف الرحلات بمطار ميونخ بسبب إضراب الموظفين

إلغاء أكثر من نصف الرحلات بمطار ميونخ بسبب إضراب الموظفين

إلغاء أكثر من نصف الرحلات بمطار ميونخ بسبب إضراب الموظفين
صورة: أرشيف

هسبريس – د.ب.أالأربعاء 7 فبراير 2024 – 16:31

من المقرر إلغاء أكثر من نصف جميع الرحلات في مطار ميونيخ جنوبي ألمانيا اليوم الأربعاء بسبب إضراب موظفي الخدمات الأرضية لدى شركة لوفتهانزا الألمانية للطيران، في إطار النزاع بين الموظفين والشركة بشأن الأجور.

وأعلن المطار أن عدد الرحلات المتأثرة بالإضراب يبلغ حوالي 400 رحلة سفر ووصول من إجمالي 730 رحلة تقوم كل شركات الطيران بتسييرها في الوضع الطبيعي، ولفت إلى أن كل هذه الرحلات تشغلها لوفتهانزا والشركات المملوكة لها بشكل شبه حصري.

وتابع المطار بأن هذا هو السبب في أن الصالة رقم 2 كانت هادئة للغاية، بينما كان العمل يسير في المقابل بشكل طبيعي في الصالة رقم 1.

وكانت نقابة “فيردي” للعاملين في قطاع الخدمات بألمانيا دعت أيضا موظفي الخدمة الأرضية في مطارات فرانكفورت، وهامبورغ وبرلين ودوسلدورف، إلى الإضراب.

وكانت لوفتهانزا ألغت ما يتراوح بين 80 و 90٪ من الرحلات المجدولة البالغ عددها 1000 رحلة كإجراء احترازي، الأمر الذي أثر على أكثر من 100,000 راكب.

الإضراب الرحلات الجوية مطار ميونخ

كانت هذه تفاصيل إلغاء أكثر من نصف الرحلات بمطار ميونخ بسبب إضراب الموظفين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.