إكرامي عن أزمة ثلاثي الزمالك “عمرى ما شوفتها فى حياتى”

إكرامي عن أزمة ثلاثي الزمالك “عمرى ما شوفتها فى حياتى”

أعرب اكرامي الشحات لاعب الأهلي السابق، عن إستغرابه من سبب ترك ثلاثي الزمالك للمعسكر بحجة الخروج بتناول العشاء .

ورد إكرامي في تصريحات تليفزيونيه ببرنامج اللعيب عبر قناة “mbc مصر” على سخرية مهيب من سبب تركهم للمعسكر بحجة العشاء : ما يتعشوا ف الفندق ، يطلبوا من الروم سيرفس ، ليرد مهيب أنا بهزر طبعًا .

و علق كذلك أسامة نبية على الأمر قائلًا : انا مش مدرب لو جالي لاعيب قالي انا عاوز حمام مثلًا ، هبعت أجبله الي عاوز ، محدش بس ياخدنا في سكك أخري .

و علق إكرامي على الأمر : لم يحدث ذلك معانا من قبل خالص ، و الجهاز الفني بيكون متواجد مع اللاعبين في المعسكر ، بيبقي في إلتزام من اللاعبين ، اللاعبين بيتعشوا و كل أتنين في اوضهم و في حد من الجهاز بيمر عليهم يطمن عليهم .

و تابع إكرامي : أنا لم أعاصر مثل هذا الأمر “عمرى ما شوفتها فى حياتى” أن يترك لاعب المعسكر قبل المباراة ، لا كإداري ولا كلاعب .

شاهد الفيديو :

كانت هذه تفاصيل إكرامي عن أزمة ثلاثي الزمالك “عمرى ما شوفتها فى حياتى” نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع أخبار الزمالك وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.