إخفاق مدرب” .. الركراكي يعلن تحمل المسؤولية في إقصاء “أسود الأطلس

إخفاق مدرب” .. الركراكي يعلن تحمل المسؤولية في إقصاء “أسود الأطلس

صورة: أ.ف.ب

هسبريس من الرباطالثلاثاء 30 يناير 2024 – 23:56

قال الناخب الوطني وليد الركراكي إنه يتحمل مسؤولية خروج المنتخب الوطني المغربي من دور ثمن نهائي كأس إفريقيا أمام جنوب إفريقيا. 

وأضاف الركراكي في تصريحات صحافية لـقناة “بي إن سبورت”: “هذا إخفاق مدرب، ارتكبنا العديد من الأخطاء، وكان ينقصنا الصبر في بناء اللعب. حصلنا على ضربة جزاء وكنا سنعود في المباراة”.

واعتذر الناخب الوطني للجماهير المغربية عن خيبة الأمل في مواصلة المشوار في المسابقة الإفريقية.

وأشار الركراكي إلى أن “أسود الأطلس” سيتعلمون من هذا الإخفاق غير المتوقع، مؤكدا أنه يتحمل مسؤولية الإقصاء، مشيرا إلى أن اللاعبين قدموا كل شيء واتعبوا التعليمات.

وتوقف مسار المنتخب المغربي لكرة القدم عند دور ثمن نهائي كأس إفريقيا بعد الخسارة، ليل اليوم الثلاثاء، أمام منتخب جنوب إفريقيا بهدف نظيف، في المباراة التي جرت بملعب لوران بوكو بمدينة سان بيدرو بكوت ديفوار.

المنتخب المغربي كأس إفريقيا وليد الركراكي

كانت هذه تفاصيل “إخفاق مدرب” .. الركراكي يعلن تحمل المسؤولية في إقصاء “أسود الأطلس” نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.