“أنا خايف في حاجة غلط في شيء مش مظبوط!” فيديو

“أنا خايف في حاجة غلط في شيء مش مظبوط!” فيديو

أكد الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، أنه يخشى على الأهلي قبل كأس العالم للأندية، ومباراته المحتملة أمام الاتحاد السعودي، مُشددًا على أن هناك أمور تستوجب إصلاحها في الفريق خلال الفترة الحالية.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأربعاء: “أنا بصراحة عشان أكون واضح وأمين، أنا خايف على الأهلي في كأس العالم للأندية، مفيش هزار والمباريات العربية العربية لها حساسية خاصة”.

وتابع: “كل احترامنا لكل الأندية العربية، لكن الصراع هنا يكون صراع صدارة وقوة وزعامة كروية، والجمهور بدأ يضع يده على قلبه، لماذا نخسر ولماذا نُفرط في نقاط، بحالة اللاعبين في شيء مش مظبوط وحاجة لازم تتصلح”.

وأضاف: “كولر قال إن الفريق مضغوط وتوجد إصابات كثيرة ولا يوجد وقت للتدريب، ورفض الحديث عن كأس العالم للأندية في الوقت الحالي، ودائمًا في خلاف بينه وبين الصحفيين حول تأخير التغييرات”.

وواصل: “المشكلة أيضًا في الأهلي أمس أمام سموحة، لم يكن يعرف من يُغير، حتى منح الفرصة لـ عبد القادر وزعلوك”.

واختتم: “في حاجة مش مظبوطة في الأهلي ولازم تتصلح قبل المواجهات الإفريقية وكأس العالم للأندية”.

شوبير ''علشان أكون صريح .. خايف على الأهلي في كأس العالم للأندية''

كانت هذه تفاصيل “أنا خايف في حاجة غلط في شيء مش مظبوط!” فيديو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع أخبار الزمالك وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.