أثرياء “وول ستريت” يدعمون هالي ضد ترامب

أثرياء “وول ستريت” يدعمون هالي ضد ترامب

أثرياء
صورة: أرشيف

هسبريس – د.ب.أالخميس 25 يناير 2024 – 03:37

تعهدت نيكي هالي بالمضي قدما في سعيها غير المرجح للفوز بترشيح الحزب الجمهوري لخوض انتخابات الرئاسة الأمريكية بفضل دعم متبرعين أثرياء من “وول ستريت”.

وكانت الهزيمة الثانية على التوالي لهالي، الثلاثاء، أمام دونالد ترامب، المرشح الأوفر حظا للفوز بترشيح الحزب الجمهوري، قد أثارت دعوات من أنصارها للخروج من السباق، إلا أن وجود متبرعين أثرياء ومجموعة يمولها رجل الصناعة تشارلز كوخ يعني أن لديها ما يكفي من الأموال لتستمر في التنافس.

وأصبح السؤال الذي يثار الآن هو: إلى متى ستستمر الأموال في التدفق؟. ومن المقرر أن يشارك المليارديرات ستانلي دركنميلر وهنري كرافيس وكين لانجون وكليف أسنيس في استضافة حملة لجمع التبرعات لهالي في نيويورك يوم 30 يناير الجاري.

وإذا قرر داعمو هالي الأثرياء أنه ليس لديها إمكانية للفوز سوف يوقفون التمويل، وبالتالي سينهون ترشحها.

ونقلت وكالة “بلومبرغ” للأنباء عن سيمون ليفنسون الداعمة لهالي، والتي تشارك في استضافة حملة التبرعات، أنها لم تر أي متبرعين يسحبون دعمهم للمرشحة.

وأضافت ليفنسون أن “الناس لا ينظرون إلى الأرقام فحسب، بل ينظرون إلى السلوك”، مشيرة إلى خطاب ترامب العدائي، مساء أمس الثلاثاء، الذي انتقد فيه هالي، وقالت: “إنه يتم تذكير الناس بلغة خطاب ترامب المثير للانقسام ويفيض بالكراهية”.

الانتخابات دونالد ترامب نيكي هالي

كانت هذه تفاصيل أثرياء “وول ستريت” يدعمون هالي ضد ترامب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.