نجم الاهلي السابق يقود الخليج لتخطى أبها … الهلال يفوز على الطائئ ويعزز صدارته للدوري روشن السعودي

نجم الاهلي السابق  يقود الخليج لتخطى أبها … الهلال يفوز على الطائئ ويعزز صدارته للدوري روشن  السعودي

نجم الاهلي السابق يقود الخليج لتخطى أبها … الهلال يفوز على الطائئ ويعزز صدارته للدوري روشن السعودي
ستاد الأهلي

كأس الخليج العربي

كأس الخليج العربي

قاد المهاجم المصري محمد شريف، فريقه الخليج، لتحقيق فوزا ثمينا، على ضيفه فريق أبها، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الجمعة، على ستاد “محمد بن فهد”، ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدورى السعودى للمحترفين للموسم الحالى 2023-24. وشارك محمد شريف مع الخليج، بشكل أساسي فى المباراة، ونجح فى تسجيل هدف فريقه الثاني، واستبدل فى الدقيقة 80 من عمر اللقاء أفتتح فابيو مارتينيز التهديف لفريق الخليج، فى الدقيقة 16 من زمن اللقاء، من تسديدة قوية، سكنت على يسار حارس أبها. وأضاف المهاجم المصري محمد شريف، الهدف الثانى لفريق الخليج، فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدلا من الضائع، بعد تلقيه تمريرة راوغ مدافعين، قبل أن يسدد على يسار الحارس. ونجح محمد شريف، فى تسجيل هدفه الثالث مع الخليج خلال الموسم الحالي فى الدوري السعودي. وفى الشوط الثاني، عزز ايفو رودريجيز، من تقدم الخليج، بتسجيله الهدف الثالث فى الدقيقة 59، وتعرض لاعب الخليج فابيو مارتينيز للطرد، فى الدقيقة 59، من تلقيه البطاقة الصفراء الثانية. وأحرز زكريا سامي، هدف فريق أبها الوحيد فى الدقيقة 80 من عمر المباراة. ورفع الخليج رصيده إلى 16 نقطة فى المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي، بينما توقف رصيد أبها عند 13 نقطة فى المركز السادس عشر.

حقق فريق الهلال السعودى، الفوز على نظيره الطائى، بهدفين مقابل هدف، مساء اليوم الجمعة، على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي، ضمن مواجهات الجولة السادسة عشر من منافسات الدورى السعودى للموسم الحالى 2023-2024أحرز هدفى الهلال ضد الطائى الثنائى سالم الدوسري وميتروفيتش فى الدقيقتين 20 و30 (ركلة جزاء)، فيما سجل هدف الطائى اللاعب طارق عبدالله فى الدقيقة 45 من عمر اللقاء.وخاض الهلال المباراة بالتشكيل التالي: حراسة المرمى: ياسين بونو. خط الدفاع: محمد البريك – كوليبالي – حسان تمبكتي – سعود عبد الحميد. خط الوسط: روبن نيفيز – سلمان الفرج – سافيتش – مالكوم. خط الهجوم: سالم الدوسري – ألكسندر ميتروفيتش. ويتربع الهلال منفردا على عرش صدارة الدورى السعودى برصيد 44 نقطة، جمعها من 16 مباراة، حيث فاز فى 14 مواجهة وتعادل فى لقاءين ولم يتذوق الزعيم طعم الخسارة محليا حتى الآن. بينما يأتى الطائى فى المركز الثانى عشر برصيد 17 نقطة بعد الفوز فى 5 مباريات والتعادل فى مواجهتين وخسارة 9 مباريات. وواصل فريق الهلال سلسلة الانتصارات لينجح فى الابتعاد بصدارة الدورى السعودى عن أقرب منافسيه النصر بفارق 10 نقاط

نجم الاهلي السابق يقود الخليج لتخطى أبها … الهلال يفوز على الطائئ ويعزز صدارته للدوري روشن السعودي
admin admin

كانت هذه تفاصيل نجم الاهلي السابق يقود الخليج لتخطى أبها … الهلال يفوز على الطائئ ويعزز صدارته للدوري روشن السعودي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع ستاد الأهلي وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.