موعد مباراة إنتر ميلان و جنوى اليوم فى الدورى الإيطالى

موعد مباراة إنتر ميلان و جنوى اليوم فى الدورى الإيطالى

يحل فريق إنتر ميلان ضيفًا ثقيلًا على نظيره إنتر ميلان في تمام العاشرة الا الربع من مساء اليوم الجمعة على ملعب “لويجي فيراريس (ماراتسي) ضمن منافسات الجولة 18 من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2023-24.

 

جنوى ضد إنتر ميلان

يدخل إنتر ميلان المباراة بحثاً عن تحقيق الفوز ومواصلة توسيع الفارق في صدارة ترتيب الدوري الإيطالي مع مطارديه أبرزهم نادي يوفنتوس.

 

وفاز إنتر ميلان في الجولة الماضية على ضيفه ليتشي 2 -0، بينما حقق جنوى انتصارًا على مضيفه ساسولو 2-1.

 

ويتسلح إنتر ميلان بهجومه القوي، الذي يضم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز والبلجيكي روميلو لوكاكو والفرنسي ماركوس تورام، حيث يسعى المدرب سيميوني إنزاجي لتحقيق فوز آخر وتأكيد أحقية فريقه في حصد لقب بطل مرحلة الشتاء قبل توقف المسابقة حتى يوم الخامس من يناير المقبل.

 

من جانبه، يحاول جنوى تحقيق الانتصار الثاني على التوالي رغم صعوبة المهمة، لكنه يتسلح بملعبه وجماهيره في مواجهة المتصدر.

 

ترتيب الدوري الإيطالي

ويحل فريق إنتر ميلان في صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 44 نقطة جمعها من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 2 وخسارة لقاء 1، وتسجيل 41 هدفا وتلقي 7.

 

بينما يتواجد فريق جنوى في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 19 نقطة جمعها من الفوز في 5 والتعادل في 4 وخسارة 8 مواجهات، وتسجيل 18 هدفا وتلقي 22.

 

تاريخ مواجهات جنوى ضد إنتر ميلان

تاريخيًا التقى فريقا جنوى ضد إنتر ميلان في 135 مباراة قبل مواجهة اليوم استطاع النيراتزوري الفوز في 70 مواجهة مقابل 33 لصالح أصحاب الأرض بينما تعادلا في 32 مواجهة.