شوبير يكشف عن مفاجأة في مصير موديست مع الأهلي

شوبير يكشف عن مفاجأة في مصير موديست مع الأهلي

شوبير يكشف عن مفاجأة في مصير موديست مع الأهلي
ستاد الأهلي

شوبير يكشف عن مفاجأة في مصير موديست مع الأهلي

كشف أحمد شوبير نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق عن مفاجأة في مصير الفرنسي أنتوني موديست مهاجم القلعة الحمراء.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: “النادي الأهلي أخطأ ولم يكن موفقا، في قرارين مؤخرا ولعل أهمهم هو الموافقة على رحيل محمد شريف للدوري السعودي، والثاني هو التعاقد مع الفرنسي موديست”.

أضاف شوبير أن جماهير الأهلي كانت سعيدة بالتعاقد مع المهاجم الفرنسي خاصة بعد معرفة مشواره قبل قدومه للقلعة الحمراء ولكنه لم يقدم المرجو منه سواء في الدوري الممتاز أو الدوري الإفريقي الذي لم يشارك في معظم مبارياته، وكذلك تعرضه للإصابة في مباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

تابع شوبير أن بطولة كأس العالم للأندية هي الفرصة الأخيرة لموديست مع النادي الأهلي، إما أن يستكمل مشواره مع الأحمر في حالة الظهور بشكل جيد، أو الرحيل في يناير ويتحمل هذا الخطأ المسؤول عن التعاقد معه.

كان قد بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمس تحضيراته لكأس العالم للأندية التي تقام في السعودية خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر الجاري.

وأغلق الأهلي ملف دوري أبطال إفريقيا بشكل مؤقت بعد انتهاء مباراة شباب بلوزداد التي أقيمت أول أمس على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، وبدأ الفريق تحضيراته لبطولة كأس العالم للأندية.

ويخوض الأهلي أولى مبارياته في البطولة يوم 15 ديسمبر الجاري مع الفائز من اتحاد جدة السعودي ومونتيري المكسيكي.

شوبير يكشف عن مفاجأة في مصير موديست مع الأهلي
admin admin

كانت هذه تفاصيل شوبير يكشف عن مفاجأة في مصير موديست مع الأهلي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع ستاد الأهلي وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.