بيراميدز يوجه صدمة قوية لرمضان صبحي

بيراميدز يوجه صدمة قوية لرمضان صبحي

بيراميدز يوجه صدمة قوية لرمضان صبحي
ستاد الأهلي

أخبار الأهلي

أخبار الأهلي

يجهز مسئولو بيراميدز، صدمة قوية لرمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بشأن تجديد عقده مع الفريق، الذي ينتهي بنهاية الموسم المُقبل، حيث تم الاتفاق على تأجيل التجديد له لنهاية الموسم الحالي، مع منحه خيار الرحيل حال تلقى عرضًا مناسبًا للنادي ماليًا، أو التجديد معه وفقًا لشروط النادي.

وأكدت تقارير، أن بيراميدز حال التجديد مع رمضان صبحي، سيكون بمقابل 20 مليون جنيه سنويًا، وهو الراتب الذي يعد قليل بالنسبة لعقد اللاعب مع النادي في الموسم الحالي، الذي يصل لما يقرب من 40 مليون جنيه سنويًا، وحال رفض اللاعب ستوضع خطة لتسويق اللاعب قبل انتهاء عقده مع الفريق السماوي.

وأوضحت التقارير، أن المردود الذي قدمه رمضان صبحي مع بيراميدز، مُنذ الانتقال إليه، لم يكن وفق طموحات إدارة النادي، لا سيما أنهم كانوا يأملون في قدرة اللاعب في قيادة النادي للتويج ببطولات محلية وقارية وهو الأمر الذي لم يتحقق حتى الآن.

بيراميدز يوجه صدمة قوية لرمضان صبحي
admin admin

كانت هذه تفاصيل بيراميدز يوجه صدمة قوية لرمضان صبحي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع ستاد الأهلي وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.