أخبار الأهلي : 4 لاعبين ينتظرون قرار كولر للرحيل فى يناير

أخبار الأهلي : 4 لاعبين ينتظرون قرار كولر للرحيل فى يناير

أخبار الأهلي : 4 لاعبين ينتظرون قرار كولر للرحيل فى يناير
ستاد الأهلي

تفتح إدارة الكرة بالنادي الأهلي، خلال جلستها مع مارسيل كولر المدير الفني، ملف الراحلين عن القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الشتوية، وذلك بعد حصد لقب السوبر المصري للأندية الأبطال وتتويج الفريق به، وعدم ارتباط المارد الأحمر بأي بطولات خلال المرحلة المقبلة، بسبب إقامة بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 في كوت ديفوار.

أخبار الأهلي : مناقشة ملف رحيل عبد القادر وصلاح محسن وثلاثي صفقة عمر كمال

وتناقش إدارة الكرة ملف أكثر من لاعب يرغب في الرحيل عن الفريق في مقدمتهم أحمد عبد القادر، والذي طلب من الإدارة والجهاز الفني الرحيل عن القلعة الحمراء، لعدم مشاركته في المباريات وخروجه من حسابات المدرب السويسري مارسيل كولر، وذلك وفقًا لمصدر مطلع.

وأكد المصدر أن الإدارة أيضًا ستبحث مصير صلاح محسن، والذي يرغب هو الأخر في الرحيل عن الفريق بسبب استبعاده من المشاركة في المباريات، موضحًا أن الإدارة ستطلب من المدرب تحديد ثلاثة لاعبين للرحيل عن الفريق لحسم صفقة عمر كمال لاعب مودرن فيوتشر، والأقرب هم خالد عبد الفتاح وكريم نيدفيد وصلاح محسن.

واتفقت إدارة الأهلي مع نظيرتها مودرن فيوتشر، خلال الفترة الماضية، على انتقال عمر كمال إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، شريطة أن يحصل فيوتشر على 3 لاعبين من الأهلي.

وتوج الأهلي بطلًا لكأس السوبر المصري بعد الفوز على مودرن فيوتشر بنتيجة ٤ / ٢، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الخميس، على استاد محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي.

أخبار الأهلي : 4 لاعبين ينتظرون قرار كولر للرحيل فى يناير
stadelahly

كانت هذه تفاصيل أخبار الأهلي : 4 لاعبين ينتظرون قرار كولر للرحيل فى يناير نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع ستاد الأهلي وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.