أخبار الأهلي : مصير ديانج من الرحيل عن الأهلي فى يناير

أخبار الأهلي : مصير ديانج من الرحيل عن الأهلي فى يناير

أخبار الأهلي : مصير ديانج من الرحيل عن الأهلي فى يناير
ستاد الأهلي

أخبار الأهلي : جاء عدم اعتماد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، على المالي أليو ديانج، خلال منافسات بطولتي كأس العالم للأندية، والسوبر المصري، ليكشف عن مصير لاعب وسط الفريق، خلال الفترة المقبلة.

أخبار الأهلي : استبعاد كولر يقرب ديانج من الرحيل عن الأهلي

وكشفت المباريات الأخيرة، وآخرها في بطولة السوبر المصري للأندية الأبطال والتي أقيمت بالإمارات، استبعاد تام من جانب مارسيل كولر، للاعب المالي أليو ديانج من تشكيل الفريق بشكل نهائي، على غير العادة خاصة وأنه كان أحد العناصر الأساسية.

ووفقًا لمصدر مطلع داخل النادي ألمح إلى أن استبعاد المدير الفني لديانج من تشكيل الأهلي في المباريات الماضية يؤكد بنسبة كبيرة رحيله عن القلعة الحمراء في انتقالات يناير المقبلة.

وأضاف المصدر إلى أن سياسة التدوير التي يتبعها مارسيل كولر مع اللاعبين لم تطبق نهائيًا مع ديانج، والأقرب أن كولر أخرجه تمامًا من حساباته تمهيدًا لرحيله عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وارتبط اسم أليو ديانج لاعب وسط الأهلي، بالرحيل عن القلعة الحمراء والانتقال إلى الدوري القطري، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، كما نقلت تقارير عن اهتمام عدد من الأندية الأوروبية بضم اللاعب.

أخبار الأهلي : مصير ديانج من الرحيل عن الأهلي فى يناير
stadelahly

كانت هذه تفاصيل أخبار الأهلي : مصير ديانج من الرحيل عن الأهلي فى يناير نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع ستاد الأهلي وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.