أخبار الأهلي : كولر ينقلب على لاعب جديد في الأهلي

أخبار الأهلي : كولر ينقلب على لاعب جديد في الأهلي

أخبار الأهلي : كولر ينقلب على لاعب جديد في الأهلي
ستاد الأهلي

أخبار الأهلي : السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على لاعب جديد داخل الفريق خلال الساعات الحالية؛ إذ استبعد أكرم توفيق الظهير الأيمن للفريق من قائمة مباراة شباب بلوزداد الجزائري، التي تقام اليوم الجمعة، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

أخبار الأهلي : استبعاد أكرم توفيق للمباراة الثانية على التوالي في الأهلي

وكشفت قائمة الأهلي لمباراة بطل الجزائر، استمرار استبعاد المدرب السويسري للظهير الأيمن أكرم توفيق، على الرغم من جاهزيته الفنية والبدنية ومشاركته في المباريات الماضية وظهوره بشكل جيد.

واستبعد المدير الفني للأهلي أكرم توفيق من حساباته للمرة الثانية على التوالي، بعد استبعاده في مباراة الفريق أمام يانج أفريكانز التنزاني التي أقيمت السبت الماضي في دار السلام.

ووفقًا لمصادر مطلعة كشفت أن أكرم توفيق (قلب الأسد) يعيش حالة من الغضب الشديد، بسبب استمرار استبعاده من قائمة المباريات وتحديدًا في أخر مباراتين، دون أسباب واضحة خاصة وأنه يؤدي دوره على أكمل وجه في التدريبات التي يخوضها ولم يقصر.

وأكدت المصادر أن اللاعب يرفض تضخيم الأمور ويحترم قرارات الجهاز الفني خاصة في ظل موقف الفريق وحاجته للفوز في موقعة اليوم أمام شباب بلوزداد، للحفاظ على حظوظه في التأهل للدور ربع النهائي من البطولة التي يحمل لقبها.

ويستضيف الأهلي في السادسة مساء اليوم الجمعة، نظيره فريق شباب بلوزداد الجزائري، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

أخبار الأهلي : كولر ينقلب على لاعب جديد في الأهلي
stadelahly

كانت هذه تفاصيل أخبار الأهلي : كولر ينقلب على لاعب جديد في الأهلي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع ستاد الأهلي وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.