أخبار الأهلي : غياب فريق كامل عن الأهلي أمام شباب بلوزداد

أخبار الأهلي : غياب فريق كامل عن الأهلي أمام شباب بلوزداد

أخبار الأهلي : غياب فريق كامل عن الأهلي أمام شباب بلوزداد
ستاد الأهلي

أخبار الأهلي : يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تمام السادسة من مساء اليوم على ستاد الجيش ببرج العرب، فريق شباب بلوزداد الجزائري، ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة من دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وسط حضور 30 ألف مشجع، ويغيب عن المارد الأحمر 11 لاعبًا، بين الإصابة والرؤية الفنية للمدير الفني السويسري مارسيل كولر.

أخبار الأهلي : 11 لاعبا يغيبون عن الأهلي أمام شباب بلوزداد الجزائري

وخرج من قائمة مباراة الأهلي أمام شباب بلوزداد، التي تقام اليوم الجمعة، كل من: محمود متولي ورضا سليم بسبب الإصابة؛ إذ يعاني الأول من إصابة عضلية، فيما يخضع اللاعب المغربي لبرنامج تأهيلي للتعافي من إصابة «الترقوة» التي تعرض لها في مباراة صن داونز الجنوب أفريقي.

واستبعد أيضًا أكرم توفيق وأحمد عبد القادر وكريم نيدفيد وصلاح محسن ومحمد الضاوي كريستو ومصطفى مخلوف وكريم الدبيس ومعتز محمد ومحمد أحمد زعلوك لأسباب فنية.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب أندية المجموعة الرابعة، برصيد أربع نقاط يليه شباب بلوزداد وميدياما الغاني برصيد ثلاث نقاط لكل منهما، وأخيرًا يانج أفريكانز التنزاني برصيد نقطة واحدة.

وحقق الأهلي الفوز على ميدياما الغاني بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى بالقاهرة، ثم تعادل أمام فريق يانج أفريكانز، بهدف لكل فريق في الجولة الثانية التي أقيمت بدار السلام.

أخبار الأهلي : غياب فريق كامل عن الأهلي أمام شباب بلوزداد
stadelahly

كانت هذه تفاصيل أخبار الأهلي : غياب فريق كامل عن الأهلي أمام شباب بلوزداد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع ستاد الأهلي وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.