أخبار الأهلي : شوط أول سلبي بين الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري بدوري أبطال أفريقيا

أخبار الأهلي : شوط أول سلبي بين الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري بدوري أبطال أفريقيا
ستاد الأهلي

أخبار الأهلي : حسم التعادل السلبي الشوط الأول من مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري، في اللقاء الذي يجمع الفريقين في السادسة من مساء اليوم الجمعة، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، لحساب المجموعة الرابعة.

أبرز أحداث الشوط الأول

الدقيقة 11، مرر محمد هاني ظهير أيمن الأهلي، الكرة داخل منطقة الجزاء لـ كهربا الذي استلمها وسدد الكرة ولكن تصدى لها رايس مبولحي لتمر فوق العارضة لخارج الملعب.

أخبار الأهلي : فرصة خطيرة للأهلي

الدقيقة 20، توغل حسين الشحات داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة ولكن ارتدت من قدم أحد المدافعين وتابعها كهربا بتسديدة ارتطمت في جسد المدافع ومرت لخارج الملعب.

الدقيقة 36، أرسل محمد مجدي أفشة تمريرة من منتصف الملعب استلمها بيرسي تاو خلف المدافعين وسدد كرة أرضية قوية ونجح الحارس رايس مبولحي في التصدي لها.

الدقيقة 39، نجح حسين الشحات في قطع الكرة من معاد حديد على حدود منطقة الجزاء جهة اليسار ثم مرر الكرة أمام المرمى وشتتها الدفاع لخارج الملعب.

وشهدت أخر خمس دقائق انحسار الكرة في وسط الملعب في ظل مخاوف كلا الفريقين من استقبال هدف يربك الحسابات.

أخبار الأهلي : شوط أول سلبي بين الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري بدوري أبطال أفريقيا
stadelahly

كانت هذه تفاصيل أخبار الأهلي : شوط أول سلبي بين الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري بدوري أبطال أفريقيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع ستاد الأهلي وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.