أخبار الأهلي : شوبير يكشف سر غياب علي معلول عن الأهلي

أخبار الأهلي : شوبير يكشف سر غياب علي معلول عن الأهلي

أخبار الأهلي : شوبير يكشف سر غياب علي معلول عن الأهلي
ستاد الأهلي

أخبار الأهلي : كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن صدمة بشآن علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم، والإصابة التي يعاني منها خلال الفترة الحالية وخروجه من قائمة مباراة المقاولون العرب الماضية، واستبعاده من مباراة اليوم أمام سيراميكا كليوباترا.

أخبار الأهلي : علي معلول لن يلحق بمباراة الأهلي والجونة

وقال «شوبير» في تصريحات إذاعية لبرنامجه «مع شوبير» المُذاع عبر «أون سبورت»، إن علي معلول سيغيب عن مباراة الفريق المقبلة أيضا أمام الجونة والمقرر إقامتها السبت المقبل، بسبب الإصابة في العضلة الخلفية.

وأكد أن معلول أجرى أشعة خاصة خلال الساعات الماضية، وأثبتت إصابته بشد في العضلة الخلفية، ويحتاج للراحة والتعافي بشكل جيد، ومن ثم لن يلحق بمباراة الجونة التي تقام السبت المقبل.

وعن حالة رضا سليم كشف نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، أن اللاعب المغربي أجرى عملية جراحة ناجحة بكل المقاييس في الترقوة، وسيعود في نفس الفترة التي غاب عنها خالد عبد الفتاح والذي كان يعاني من نفس الإصابة وخضع لنفس الجراحة في الفترة الماضية.

ويواجه الأهلي في الرابعة عصر اليوم الأربعاء، نظيره سيراميكا على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية لمسابقة دوري Nile.

أخبار الأهلي : شوبير يكشف سر غياب علي معلول عن الأهلي
stadelahly

كانت هذه تفاصيل أخبار الأهلي : شوبير يكشف سر غياب علي معلول عن الأهلي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع ستاد الأهلي وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.