أخبار الأهلي : رد فعل ادارة الزمالك على تأجيل زيارة مجلس الأهلي

أخبار الأهلي : رد فعل ادارة الزمالك على تأجيل زيارة مجلس الأهلي

أخبار الأهلي : رد فعل ادارة الزمالك على تأجيل زيارة مجلس الأهلي
ستاد الأهلي

أخبار الأهلي : تلقي مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، خطابا من مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، يعتذر فيه عن زيارة الأبيض يوم الخميس المقبل، وفقا للاتفاق المسبق بين الطرفين، بسبب الحالية الصحية للعامري فاروق، نائب رئيس القلعة الحمراء.

وأرجأ مسؤولو النادي الأهلي، زيارة الزمالك في موعد آخر، لحين تحسن الحالة الطبية للعامري فاروق، نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

أخبار الأهلي : رد فعل مجلس الزمالك بعد تأجيل زيارة الأهلي

وأكد مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، أن مجلس الإدارة يكن كل الاحترام والتقدير لمجلس الأهلي، ويقدر الموقف، ويرحب بمجلس إدارة النادي الأهلي في أي وقت.

وتابع المصدر: «نتمنى الشفاء العاجل للعامري فاروق، نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عقب الوعكة الصحية التي تعرض لها خلال مباشرة مهام عمله بالنادي».

مجلس الزمالك يشكر الأهلى بعد تهنئة الانتخابات

ووجه مجلس إدارة نادي الزمالك، بقيادة حسين لبيب، الشكر للنادي الأهلي، بعد تولي مجلس الإدارة الجديد مسؤولية القلعة البيضاء.

ونشر نادي الزمالك بيانًا رسيمًا، عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، ينص على أنه «تلقى مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب بكل الامتنان، تهنئة النادي الأهلي بتولي المسؤولية».

وعبر المجلس عن تقديره لهذه المبادرة الطيبة، ووجه الشكر إلى مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، ودعاه للزيارة بمقر نادي الزمالك، تأكيدا لقيم الروح الرياضية، ولما فيه صالح الرياضة المصرية.

أخبار الأهلي : رد فعل ادارة الزمالك على تأجيل زيارة مجلس الأهلي
stadelahly

كانت هذه تفاصيل أخبار الأهلي : رد فعل ادارة الزمالك على تأجيل زيارة مجلس الأهلي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع ستاد الأهلي وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.