من هو معلق مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد في قمة الجولة العشرين

من هو معلق مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد في قمة الجولة العشرين

بث مباشر ماتش ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد اليوم يلا شوت، ليفربول يواجه نيوكاسل في قمة مشتعلة بالدوري الإنجليزي: الريدز يسعى للهيمنة، تشهد الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز مباراة مرتقبة بين ليفربول ونيوكاسل. ليفربول، الذي يتصدر الدوري برصيد 42 نقطة، يسعى للابتعاد بالصدارة، خصوصاً بعد تعثر آرسنال. من جهة أخرى، يأمل نيوكاسل، المحتل للمركز التاسع بـ29 نقطة، في تحقيق مفاجأة.

بث مباشر مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد

تقرر إقامة اللقاء في 1 يناير 2024، حيث يترقب الجمهور انطلاق المباراة في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

يستضيف نادي ليفربول نظيره نيوكاسل يونايتد، غدا الإثنين، ضمن مباريات الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر

 

ويسعى ليفربول إلى مواصلة تصدر جدول الترتيب وتعزيز مكانته، حيث يحتاج الريدز إلى الفوز أو التعادل من أجل الانفراد بالصدارة، ويمتلك في رصيده 42 نقطة متساويا مع أستون فيلا.

قناة بي ان سبورت مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد اليوم

تنقل قنوات بين سبورتس المباراة حصريًا، مما يتيح للمشاهدين متابعة اللقاء على beIN Sports HD 1.

تشكيلة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد في البريميرليج

مباراة ليفربول الليله مباشره ، من المتوقع أن يدخل يورجن كلوب المباراة بتشكيل قوي يضم أبرز نجوم ليفربول مثل محمد صلاح، لويس دياز، وداروين نونيز، بهدف تأكيد هيمنة الفريق والاستمرار في صدارة الدوري.

تشكيلة متوقعة: أليسون بيكر في حراسة المرمى، خط الدفاع يضم تسيميكاس، فان دايك، كوناتي، وأرنولد، بينما يشكل إيندو، سوبوسولاي، وجرافينبرخ خط الوسط، ويقود صلاح، دياز، ونونيز الهجوم.

تعرف علي من هو معلق مباراة الليفر ضد نيوكاسل يونايتد

وتُنقل مباراة ليفربول ونيوكاسل عبر شاشة بي إن سبورتس 1، الناقل الحصري لفعاليات الدوري الإنجليزي، في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، وأسندت مهمة التعليق علي تلك المباراة المعلق الرياضي العماني أحمد البلوشي