لم أكن عنيفًا في تصريحاتي ضد فيتوريا…

لم أكن عنيفًا في تصريحاتي ضد فيتوريا…

أكد محمود عبدالرحيم «جنش»، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر، أنه لم يكن عنيفًا في تصريحاته بعد استبعاده من القائمة الأولية لمنتخب مصر استعدادًا لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.اضافة اعلان

كان «جنش»، سخر من عدم اختياره في القائمة الأولية التي أعلن عنها البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر منتخب مصر للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية 2023، حيث قال في المؤتمر الصحفي الذي سبق مواجهة فيوتشر والأهليفي نهائي كأس السوبر المصري،: «أنا هندي مش مصري».

وقال جنش، خلال حواره ببرنامج «جمهور التالتة»، المذاع عبر فضائية «أون تايم سبورتس2»: «بعيدًا عن جملة (أنا هندي) التصريحات اللي بعدها حقيقية، طبيعي لازم أدافع عن لاعبي فريقي لأننا بنتعب وبنسافر أفريقيا وبنمثل مصر، والجميع يتحدث عن فريقي بشكل جيد».

وأضاف: «لا نجد التقدير المناسب، بحجم هذا التعب، 55 لاعبًا في القائمة الأولية لمنتخب مصر، لا يوجد سوى لاعب واحد فقط، لفريق يلعب في دور المجموعات في الكوندفرالية ونسير بخطى ثابتة في الدوري زلعبنا نهائي سوبر وقدمنا أداءً مميزًا أمام الأهلي والجميع أشاد بالفريق».

وتابع: «طبيعي أدافع عن فريقي بصفتي كابتن الفريق، لو أي لاعب من الأهلي هيتكلم بطريقته ولو لاعب الزمالك هيتكلم بطريقته، النقد لم يكن لاذعًا من حقي أدافع عن فريقي».

وواصل: «أنا اتكلمت عن الفريق ككل، لم أكن عنيفًا في تصريحاتي، هفضل أدافع عن لاعبي الفريق».

وأتم: «لم أخشى من استبعادي بشكل نهائي من المنتخب، وانضمامي في المستقبل من عدمه أمر يخص المدير الفني».