طرح الإعلان الترويجي لفيلم Wicked: Part One

طرح الإعلان الترويجي لفيلم Wicked: Part One

شكرا على قرائتكم خبر عن طريق والان طرح الإعلان الترويجي لفيلم Wicked: Part One تفاصيل هذا الخبر

تعود المغنية الشابة أريانا جراندي للسينما من جديد عبر فيلمها الموسيقي الجديد  Wicked: Part One الذي يروي قصة كلاسيكية من قصص ديزني.

 

ونقلت صحيفة ديلي ميل، الإعلان الترويجي للفيلم الجديد، الذي طرح خلال فترة ما بين أشواط مباراة سوبر بول، الفيلم سيكون من بطولة سيثيا أريفو في دور ساحرة ضمن فعاليات الفيلم الموسيقي.

 

يأتي ذلك بعد أن كانت قد طرحت النجمة الشابة أريانا جراني أحدث أغنياتها الموسيقية بطريقة الفيديو كليب، وتحمل عنوان Yes، And بعد فترة غياب طويلة عن الساحة.

 

ونقلت ديلي ميل، الفيديو الخاص بالأغنية التي نشرت عبر القناة الرسمية لأريانا على موقع يوتيوب، وقد أثيرت الكثير من الجدل.

 

وضمت الأغنية رسائل هجوم استهدفت بها أريانا جراندي عدد من النقاد الذين كان شغلهم الشاغل في الفترة الماضية الهجوم على حياتها الخاصة.

 

وكانت أحدث طلاق جديدة تشهدها أوساط المشاهير في عالم هوليوود، بعد ان تم الكشف تقدم المغنية الشابة ارياناث جراندي بطلب طلاق رسمي من زوجها دالتون جوميز.

 

وذلك لدخول أريانا في علاقة رومانسية مع ايثان سلاتر، الذي تقدم بدوره لطلب الطلاق من زوجته ليلي جاي حتى يتمكن من الارتباط بأريانا.

 

وم يستمر زواج جراندي وجوميز لمدة طويلة، بعد تطور علاقتهما خلال فترة الجائحة، قرر الثنائي الزواج واستمر هذا الزواج لمدة عامين فقط.

 

حالات انفصال جديدة

 

يأتي ذلك بعد أن اعلن النجم هيو جاكمان عن انفصاله عن زوجته ديبورا لي فورنس، بعد استمرار زواجهما لمدة تصل لـ 27 عامًا، على الرغم من فارق السن بين الثنائي الذي يزيد عن 10 سنوات.

 

ووفق ديلي ميل، خرج الثنائي ببيان إعلامي رسمي، أعلنا من خلاله عن أنه قد حان الوقت لأن يذهب كل منهما في رحلته الخاصة.

 

وحسب مصادر مقربة من الثنائي، أن سبب الانفصال كانت بوادره مع فترة انتشار جائحة كورونا، في هذا التوقيت انطفئت شعلة الحب بين الثنائي وانقلبت لمجرد صداقة، ما دفعهما لاتخاذ قرار الطلاق رسميًا.

 

انفصال نتالي بورتمان

 

أيضا، وكانت قد عاشت مؤخرًا النجمة نتالي بورتمان مشكلات في حياتها الزوجية، بعد اكتشاف دخول زوجها في علاقة مع سيدة اخرى، ما أدى لسعي تالي لإنهاء ارتباطها بزوجها الذي استمر لمدة 11 سنة.

 

ومنذ هذه الحادثة، ظهرت نتالي في كافة المحافل الرسمية دون ارتدائها لخاتم الزواج، معلنة نهاية علاقتها بزوجها بعد انجابهما لـ أليف في سن الـ 12 عامًا، وأماليا في سن السادسة.

Wicked