رمضان 2024..تفاصيل مسلسل “المعلم” لـ مصطفى شعبان

رمضان 2024..تفاصيل مسلسل “المعلم” لـ مصطفى شعبان

شكرا على قرائتكم خبر عن طريق والان رمضان 2024..تفاصيل مسلسل “المعلم” لـ مصطفى شعبان تفاصيل هذا الخبر

يخوض الفنان مصطفى شعبان السباق الرمضاني المقبل 2024 بمسلسل “المعلم”، الذي يواصل تصوير مشاهده استعدادًا لطرحه خلال الشهر المبارك.

 

شخصية مصطفى شعبان فى مسلسل المعلم

ويجسد مصطفى شعبان خلال أحداثه شخصية تاجر سمك لديه محل صغير ويعيش رحلة صعود مليئة بالصراعات لاستعادة قوته ومركزه وسط كبار التجار في شادر السمك الذين يحاولون بشتى الطرق القضاء على تجارته.

 

ويواصل أبطال العمل تصوير مشاهده  لمدة أسبوع كامل في مدينة الإنتاج الإعلامي، حيث تم الانتهاء مؤخرًا من تصوير بعض أحداث المسلسل، داخل ديكور استديو الأهرام، وبعض المشاهد تم تصويرها على كوبري قصر النيل، وداخل حي الزمالك، وأحد الديكورات الرئيسية بمدينة الشيخ زايد.

 

مسلسل “المعلم” 
 

مسلسل المعلم  للنجم مصطفى شعبان تدور أحداثه في اطار شعبى إجتماعي، ويقدم مصطفى خلالها شخصية تاجر سمك، وتمر حياته بالعديد من الأزمات التي يحاول حلها، بينما تجسد الفنانة سهر الصايغ دور زوجته ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة في هذا الموسم الرمضاني.
 

نجوم مسلسل “المعلم”
 

مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان، ويضم نخبة من ألمع نجوم الفن أبرزهم هاجر أحمد، سهر الصايغ، أحمد بدير، أحمد فؤاد سليم، سلوى عثمان، منذر رياحنة، أحمد عبدالله محمود، طارق النهري، علاء زينهم، إنتصار، ومن تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

آخر أعمال مصطفى شعبان
 

يعتبر آخر أعمال الفنان مصطفى شعبان في الدراما هو مسلسل “بابا المجال”، والذي حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، كما تصدر تريند محركات البحث في موقع تويتر وجوجل ومواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

ما هي أحداث مسلسل “بابا المجال”؟

 

ينتمي مسلسل “بابا المجال” للدراما الشعبية ودارت أحداثه حول زين الشخصية الرئيسية في العمل والتي قام بتجسيدها النجم مصطفى شعبان الذي يتربى مع والدته سوسن بدر وقد هربت من زوجها رياض الخولي منذ طفولة نجلها بسبب انزعاجها من تجارة زوجها واعماله الغير مشروعة،وتجارته في الآثار ولكن يقوم الاب بالعثور على زين ابنه ويجعله مسئول عن أعماله وتجارته، كما يدخل رياض الخولي في صراع مع شقيقاته واللائي جسدن دورهن سماء إبراهيم وچومانا مراد حول الميراث.