رمضان 2024.. تعرف على تفاصيل مسلسل “فراولة”

رمضان 2024.. تعرف على تفاصيل مسلسل “فراولة”

شكرا على قرائتكم خبر عن طريق والان رمضان 2024.. تعرف على تفاصيل مسلسل “فراولة” تفاصيل هذا الخبر

تقدم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عدد كبير من مسلسلات رمضان هذا العام، ولعل من أبرز هذه المسلسلات هو مسلسل “فراولة “للنجمة نيللي كريم.

قصة مسلسل فراولة

المسلسل ينتمي لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية الخفيفة، ويحكي قصة فتاة تُدعى فراولة، وهي ابنة حارس عقار في الزمالك، وقارئة فنجان محترفة، وخلال الأحداث تسير في رحلة غير متوقعة، وتُصبح مندوبة مبيعات في شركة عالمية متخصصة في بيع إكسسوارات تعد بجلب الطاقة الإيجابية والسعادة والنجاح المالي، وبفضل جهودها، تستحوذ فراولة على الشركة وتُصبح مالكتها، وتقودها نحو نجاح كبير، ومع ذلك، تثير مسألة ما إذا كانت فعلًا تغير حياة متابعيها أم أن كل ذلك مجرد وهم يعيشونه.

فريق عمل فراولة

 

يشارك في بطولة مسلسل فراولة كلٌ من  شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، جيلان علاء، تونى ماهر، حجاج عبدالعظيم، دنيا سامى، وعدد من ضيوف الشرف، والمسلسل تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد على وإنتاج أحمد دسوقى.

 

أحدث أعمال نيللي كريم

يعرض لنيللي كريم، حاليًا عبر منصة شاهد الإلكترونية، مسلسل “روز وليلى”، وتلعب خلاله دور “روز” السيدة المتزوجة التي تعمل كمحققة خاصة ولديها شركة، وتعمل لديها ليلى “يسرا” التي تعاني من أزمة مالية بعد وفاة زوجها.

قصة مسلسل روز وليلى
 

هو مسلسل يقدم يسرا ونيللي كريم في أدوار محققتين مستقلتين يتعاونان في كشف عملية احتيال تحاك ضد إحدى البنوك، حيث يتمتعيينهما من قبل الجهات المعنية، ويتناول المسلسل قصة هذا اللغز بأسلوب كوميدي، مع لمسات من الأكشن والإثارة والمغامرات.

آخر أعمال نيللي كريم

 

وفي سياق آخر، عرض للفنانة نيللي كريم، مؤخرًا في دور العرض السينمائية فيلم “ڤوي ڤوي ڤوي” الذي حقق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر، والفيلم يضم عدد من الفنانين أبرزهم محمد فراج، طه دسوقي، بيومي فؤاد، محمد عبد العظيم، كما ظهرت بسنتشوقي كضيفة شرف في الفيلم، وتم ترشيح الفيلم لتمثيل مصر في الأوسكار، والعمل من تأليف وإخراج عمر هلال.