المواجهة الأولى بين غادة عبدالرازق وشقيقتها بحقيقة الأتفاق بينهم ورسالة غامضة لمحمد القص.. أبرز أحداث الحلقة 6 “تلت التلاتة”

المواجهة الأولى بين غادة عبدالرازق وشقيقتها بحقيقة الأتفاق بينهم ورسالة غامضة لمحمد القص.. أبرز أحداث الحلقة 6 “تلت التلاتة”

شكرا على قرائتكم خبر عن طريق والان المواجهة الأولى بين غادة عبدالرازق وشقيقتها بحقيقة الأتفاق بينهم ورسالة غامضة لمحمد القص.. أبرز أحداث الحلقة 6 “تلت التلاتة” تفاصيل هذا الخبر

مازالت كل حلقة من حلقات مسلسل تلت التلاتة يعم عليها الإثارة والتشويق، إلا أن حلقة اليوم تم كشف لغز مهم جدًا خلال عرض الأحداث.

 

بدأت الحلقة بحقيقة أختطاف غادة عبد الرازق (فريدة) ل مي سليم (سمر) وتحدثت معاها حول حقيقة موت شقيقتها وأن من تسبب في ذلك هو امجد ومن الممكن أن تكون هى من خططت لذلك حتى يتزوج بها.

 

وتبين من خلال أحداث المسلسل أن فريدة قامت بالأتفاق مع شقيقتها فرح للانتقام من أمجد وأخذ حق موت شقيقتها، حيث قامت برسم خطة لتجعل فرح ترتدي نفس ما ترتدي وتكون بالفندق حتى تتمكن هى في ذلك الأمر من الذهاب وراء أمجد ومراقبته.

وعندما فشل في قتل سمر تدخلت هى وتقوم بقتلها، وعندما وضع أمجد جثة سمر في السيارة ذهبت فريدة بها وتركته.

 

يحدث مواجهة شديدة بين فريدة وفرح ويتبين من خلالها أن الأتفاق كان جعل سمر تفقد جنينها دون القتل حتى لا تتمكن من الزواج من أمجد وأن هذا الطفل سيكون سرطان عليها وعلى حياتها، لتنفعل عليها فرح لأنها قامت بقتل سمر ولم تكتفي فقط ب اجهاضها.

 

ينكشف سبب وسر مهمة جدًا خلال الأحداث فمن خلال مقابلة بين أحمد مجدي وغادة عبد الرازق نعلم أن هناك ميزة مميزة لفرح تفرقها عن شقيقاتها وهو ما يعلمها أحمد مجدي وهى رعشة باليد ويتضح من ذلك أن فرح هى من كانت بالفندق بالفعل.

يعود أمجد للشركة ويخبر الموظفين باجتماع كمان نصف ساعة، وعند دخول حجرته تنتهي أحداث الحلقة برسالة غريبة من سمر بأنها لا تموت ويجدها جالسة على الكرسي.

 

 

قصة مسلسل تلت التلاتة

 

وتدور قصة مسلسل تلت التلاتة حول ثلاث شخصيات تقدمها الفنانة غادة عبد الرازق بطلة العمل، وينتمي مسلسل تلت التلاتة لنوعية الدراما الاجتماعية المليئة بالإثارة والغموض.

فريق عمل مسلسل تلت التلاتة 

يشارك به عدد من النجوم منهم أحمد مجدى، مى سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبد الله وعدد كبير من الفنانين، إخراج حسن صالح،  والعمل ينتمي لنوعية الدراما الاجتماعية المليئة بالإثارة والغموض.

مواعيد عرض تلت التلاتة

على قناة النهار في تمام الساعة 8:30 مساءً، والإعادة 1.30 صباحًا.

– ويعرض على قناة النهار دراما في الساعة 7:00 مساءً والساعة 10:00 مساءً، و2 صباحًا.

 

– على قناة القاهرة والناس في تمام الساعة 11 مساءً، الإعادة 1 صباحًا، 4 صباحًا.

 

– القاهرة والناس 2، يعرض المسلسل في تمام 12 منتصف الليل، 2 صباحًا، 7.15 صباحًا.

– وعلى قناة etc يعرض المسلسل في تمام الساعة 9 مساءً، 2 صباحًا.