الجمعة.. دينا الشربيني ضيفة “sold out” مع محمود سعد

الجمعة.. دينا الشربيني ضيفة “sold out” مع محمود سعد

شكرا على قرائتكم خبر عن طريق والان الجمعة.. دينا الشربيني ضيفة “sold out” مع محمود سعد تفاصيل هذا الخبر

تحل الفنانة دينا الشربيني، ضيفة مع الإعلامي محمود سعد، في برنامج “sold out”، يوم الجمعة المقبلة عبر شبكة قنوات CBC.

تفاصيل حلقة دينا الشربيني في sold out

 

تتحدث في الحوار  لأول مرة عن أكبر محنة في حياتها وتشارك المشاهدين رحلتها مع الفقد، كما تتحدث عن أحب أعمالها وأجمل ذكرياتها مع الفنانين الأقرب لقلبها وتتذكر مع جمهورها الكثير من الحكايات التي لم تحكيها من قبل.

آخر أعمال دينا الشربيني

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانه دينا الشربيني هو فيلم “تاج” لسلسلة أعمال “الأبطال الخارقين” السوبر هيروز في مصر والوطن العربي،وجسد تامر حسني خلاله شخصيتين لتوأمين اسمهما تاج وهارون، ويمران بالعديد من الأزمات.

 

ويُعتبر هذا الفيلم أول ظهور لبطل عربي خارق في السينما العربية، والفيلم بطولة تامر حسني، دينا الشربيني، المطربة ساندي، بيومي فؤاد، والعديد من النجوم، ومن إخراج سارة وفيق.

 

نبذة عن برنامج “Sold out”
 

وكانت حلقات برنامج sold out  قد حققت نجاحًا كبيرًا عبر منصة WATCH IT وشاشة قناة cbc، حيث استضاف البرنامج خلال شهر ديسمبر كلًا من النجوم محمد هنيدي ومحمد ممدوح ورامي صبري ومدحت صالح وريهام عبدالحكيم.

تتميز عروض برنامج Sold Out بتجربة فريدة، حيث لا يتم تكرار العرض مرة أخرى ويعرض مرة واحدة فقط على أحد المسارح ليتم تغييرهفي العرض الذي يليه، وتتنوع عروض “Sold Out” بين عروض كوميدية Stand-Up Comedy وعروض موسيقية لأهم المطربين والفرق الموسيقية، كما تشمل لقاءات مباشرة على المسرح مع كبار الفنانين والشخصيات العامة يجريها الإعلامي محمود سعد.