الأربعاء 25/01/2017 م (آخر تحديث) الساعة 14:30:00 (بتوقيت غزة)، 11:30:00 (غرينتش)
الرئيسية > الاقسام > الأخبار الرئيسية

الاحتلال يعتقل 8 مواطنين بمداهمات بالضفة والقدس

    أخر تحديث: 09:47:00 - الأحد , 22 يناير, 2017

  شارك الخبر

  اضف تعليق (0)

  تصغير الخط

  إرسال إلى صديق

  طباعة

ميديا 24 / غزة / اعتقلت قوّات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الأحد، 6 مواطنين في مداهمات واقتحامات شنّتها بأنحاء متفرقة من الضّفة الغربية المحتلة.

وأعلن الاحتلال اعتقال مواطن في بلدة الطور وآخر من قرية بيت عنان بالقدس المحتلة وآخر بقطنّا القريبة، إضافة إلى اعتقال مواطن ببلدة بيت فجار ومواطن آخر ببلدة حوسان غرب بيت لحم.

وادّعى أنّ المعتقلين مطلوبون لأجهزته الأمنية، مشيرة إلى تحويلهم للتحقيق لدى الجهات الأمنية المختصة.

وحسب المصادر المحلية في بلدة حوسان، فإنّ قوّات الاحتلال اعتقلت الطفل محمد إبراهيم أبو يابس (14 عاما) بعد اقتحام منزل عائلته.

وفي بلدة بيت فجّار جنوب بيت لحم، اعتقلت الشاب محمود ثوابتة (20 عاما) بعد اقتحام منزله وتفتيشه.

كما اعتقلت الأسير المحرر أنس محمد علي طلب طقاطقة (28 عاما) بعد اقتحام قرية أم سلمونة جنوب بيت لحم، وصادرت مركبته الخاصّة.

وسلّمت المحرر رياض أبو عاهور بلاغ مقابلة لمخابراته، إضافة إلى تسليم المواطن عمر حسان بلاغ مقابلة لمخابراته، بعد اقتحام منزليهما في مدينة بيت لحم.

وفي السياق، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر الأحد، أربعة شبان عقب اقتحام منازلهم في بلدة الطور شرق القدس المحتلة.

وقال رئيس لجنة أهالي الأسرى المقدسيين أمجد أبو عصب لوكالة "صفا" إن قوات الاحتلال اعتقلت كلًا من أحمد أبو صبيح (18 عامًا)، يوسف أبو الهوى (17 عامًا)، أشرف أبو جمعة (17 عامًا) ومحمود عبد الله أبو الهوى (17 عامًا) بعد اقتحام منازلهم في الطور.

وحولت قوات الاحتلال الشبان الأربعة إلى مركز الشرطة للتحقيق معهم، ومن المتوقع عرضهم على قاضي محكمة الصلح الإسرائيلية غربي القدس اليوم، للنظر في تمديد اعتقالهم.

وفي سياق آخر، نصبت مساء السبت، نقطة تفتيش للمركبات بحي عين اللوزة في بلدة سلوان، فيما أوقفت الشبان في حي رأس العامود بالبلدة، وحررت هوياتهم الشخصية.

أعلن معنا

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي 24media وإنما تعبر عن رأي أصحابها

أعلن معنا

لحظة سكب حمم بركانية على الجليد

أعلن معنا