الأربعاء 25/01/2017 م (آخر تحديث) الساعة 14:30:00 (بتوقيت غزة)، 11:30:00 (غرينتش)
الرئيسية > الاقسام > عربي ودولي

مقتل شرطي مصري بإطلاق نار من مجهولين في الفيوم

    أخر تحديث: 11:16:00 - الأربعاء , 04 يناير, 2017

  شارك الخبر

  اضف تعليق (0)

  تصغير الخط

  إرسال إلى صديق

  طباعة

ميديا24 / القاهرة / قُتل شرطي مصري وأصيب ضابط مساء أمس الثلاثاء في إطلاق نار من مجهولين بمحافظة الفيوم (جنوب القاهرة).

وقالت وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية الرسمية إن الشرطي القتيل يدعى يحيى محمد عبد الستار (39 سنة)، ويعمل مخبرا في الشرطة.

وأوضحت الوكالة أن سيارة رئيس مباحث مركز شرطة أبشواي الرائد محمود عبد العليم التي كان بها الشرطي تعرضت لإطلاق أعيرة نارية من أسلحة آلية من مجهولين بقرية العجميين.

وذكرت أن رئيس المباحث "كان يقوم بمأمورية عمل لضبط اثنين من المطلوبين من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية كانت أجهزة الأمن الوطني حددت مكان اختفائهما بالقرية".

وتابعت "ما إن اقترب رئيس المباحث من المكان حتى فوجئت القوة بإطلاق نار كثيف أصاب رئيس المباحث بطلقين في الصدر والكتف"، ونقل إثر ذلك لمستشفى الشرطة بالعجوزة.

وقالت الوكالة "إن قيادات البحث الجنائي والأمن العام والأمن الوطني، التي انتقلت إلى مكان الحادث فور حدوثه، تكثف عملها لسرعة ضبط الجناة"، ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الحادث، كما لم تعقب عليه وزارة الداخلية.

يذكر أن مواقع عسكرية وشرطية وأفراد أمن في سيناء ومختلف المحافظات، تتعرض لهجمات أسفرت عن مقتل العشرات من أفراد الجيش والشرطة.

وتعلن جماعات مسلحة المسؤولية عن كثير من هذه الهجمات، أبرزها تنظيم "أنصار بيت المقدس" الذي بايع تنظيم الدولة الإسلامية وأصبح اسمه لاحقاً "ولاية سيناء"، وتنظيم "حسم".

أعلن معنا

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي 24media وإنما تعبر عن رأي أصحابها

أعلن معنا

لحظة سكب حمم بركانية على الجليد

أعلن معنا