الأربعاء 25/01/2017 م (آخر تحديث) الساعة 14:30:00 (بتوقيت غزة)، 11:30:00 (غرينتش)
الرئيسية > الاقسام > محليات

الاتصالات تفتتح قاعة كونفرنس لصالح الصندوق الفلسطيني

    أخر تحديث: 10:32:00 - الأربعاء , 04 يناير, 2017

  شارك الخبر

  اضف تعليق (0)

  تصغير الخط

  إرسال إلى صديق

  طباعة

ميديا24 / غزة / افتتحت مجموعة الاتصالات الفلسطينية، الأربعاء، قاعة فيديو كونفرنس جرى تجهيزها لصالح الصندوق الفلسطيني للتشغيل والحماية الاجتماعية للعمال.

وشارك في الافتتاح وزير العمل مأمون أبو شهلا، ومدير إدارة إقليم غزة بشركة جوال عمر شمالي، ومدير إدارة إقليم غزة بشركة الاتصالات الفلسطينية خليل أبو سليم، ومدير شركة حضارة بغزة عوني الطويل، وعدد من الطاقم الإداري للصندوق.

وشكر أبو شهلا مجموعة الاتصالات على دعمها للصندوق الفلسطيني للتشغيل والحماية الاجتماعية للعمال، مؤكدًا أن هذا الدعم سيعمل على تطوير العمل في الصندوق والذي بدوره يقلل من نسب البطالة والفقر عبر برامج مختلفة.

بدوره أشار شمالي إلى أهمية دعم الصندوق لما يقدمه من خدمات هامة في قطاع غزة وليتمكن من الاستمرار في تقديم وتطوير خدماته للحد من البطالة.

ونوه إلى أهمية المساهمة في تطوير المجتمع المحلي بكافة قطاعاته من خلال مشاريع المسؤولية الاجتماعية والتي تهدف بشكل رئيسي إلى تطوير الافراد والاستثمار في الانسان الفلسطيني وتساهم في خلق فرص جديدة لتطوير اداء المؤسسات والخدمات المقدمة.

من جهته قال أبو سليم إننا سنسعى دائما ًلتنفيذ المشاريع التنموية التي تخدم جميع القطاعات الهامة، والإسهام في تعزيز الوسائل المتاحة لتطوير القطاعات الحيوية في فلسطين، مبينًا ان المجموعة مستمرة في دعمها بما يحقق

التنمية المجتمعية عبر مشاريع تطويرية هامة او من خلال المبادرات والمشاريع التي تطلقها.

أعلن معنا

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي 24media وإنما تعبر عن رأي أصحابها

أعلن معنا

لحظة سكب حمم بركانية على الجليد

أعلن معنا