الأربعاء 25/01/2017 م (آخر تحديث) الساعة 14:30:00 (بتوقيت غزة)، 11:30:00 (غرينتش)
الرئيسية > الاقسام > أخبار

في مداهمات واقتحامات

اعتقال 10 مواطنين فلسطينيين بالضفة والقدس

    أخر تحديث: 09:17:00 - الثلاثاء , 20 ديسمبر, 2016

  شارك الخبر

  اضف تعليق (0)

  تصغير الخط

  إرسال إلى صديق

  طباعة

ميديا24 / الضفة / اعتقلت قوّات الاحتلال فجر الثلاثاء 10 مواطنين فلسطينيين في مداهمات واقتحامات شنّتها بأنحاء متفرقة من الضّفة الغربية والقدس المحتلة.

وقالت مواقع عبرية إنّ الجيش اعتقل من وصفهم بالمطلوبين لأجهزة الاحتلال الأمنية، مشيرا إلى تحويلهم للتحقيق لدى الجهات الأمنية المختصة.

وحسب موقع (0404) المقرب من الجيش الإسرائيلي، فإنّ الجيش اعتقل مواطنين ببلدة بيت فجار جنوب بيت لحم، إضافة إلى اعتقال ناشط في حركة حماس ببلدة سالم قضاء نابلس ومواطنين اثنين ببلدة رنتيس قضاء رام الله، وأشار الموقع إلى تحويل المعتقلين للتحقيق لدى الجهات الأمنية المختصة.

وحسب مصادر في بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم، فإنّ قوّات الاحتلال اعتقلت الشاب محمد محمود طقاطقة (18 عاما) بعد اقتحام منزله، فيما سلّمت عددا من الأطفال بلاغات مقابلة لمخابراتها، عرف من بينهم الطفل عوني أحمد طقاطقة (13 عاما).

كما اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر الثلاثاء بلدة السيلة الحارثية غرب مدينة جنين وداهمت منازل وسلمت مواطنين بلاغات لمراجعة مخابراتها.

وقال شهود عيان ، إن قوات الاحتلال داهمت منازل تعود لكل من :  جهاد احمد الشلبي ، ويوسف احمد شواهنة ، وأمجد نادر زيود وفتشتها وسلمت أصحابها بلاغات بعد التحقيق الميداني معهم.

وأشار مواطنون إلى أن قوات الاحتلال انتشرت في أحياء البلدة المختلفة ونصبت حاجزا عسكريا على مدخلها كما داهمت بلدة تعنك المجاورة لساعات.

كما اعتقلت قوات الاحتلال خمسة مقدسيين خلال اقتحام منازلهم في بلدتي سلوان والعيسوية بالقدس المحتلة.

وأفاد رئيس لجنة أهالي الأسرى المقدسيين أمجد أبو عصب، إن قوات الاحتلال اعتقلت كلًا من الفتي محمد علي داري (13 عامًا)، وخالد عوني أبو غوش (17 عامًا)، ومحمد موسى مصطفى (17 عامًا) من العيسوية.

وأوضح أن القوات اعتقلت أيضًا الفتى أحمد زيداني (13 عامًا) وعامر زيداني (22 عامًا) بعد اقتحام منزليهما في سلوان، وتم نقل جميع المعتقلين إلى أحد مراكز التحقيق بالمدينة.

ومن المقرر أن يتم عرض المعتقلين على قاضي محكمة الصلح الإسرائيلية غربي القدس، للنظر في تمديد اعتقالهم.

بدورها، أفادت عائلة زيداني بأن مخابرات الاحتلال صادرت أجهزة الهواتف من المنزل خلال تنفيذ اعتقال نجليها.

أعلن معنا

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي 24media وإنما تعبر عن رأي أصحابها

أعلن معنا

لحظة سكب حمم بركانية على الجليد

أعلن معنا