الأربعاء 25/01/2017 م (آخر تحديث) الساعة 14:30:00 (بتوقيت غزة)، 11:30:00 (غرينتش)
الرئيسية > الاقسام > رياضة

بالفيديو : فريق تشيلسي يحقق فوزًا ثمينًا على مضيفه سندرلاند

    أخر تحديث: 10:59:00 - الخميس , 15 ديسمبر, 2016

  شارك الخبر

  اضف تعليق (0)

  تصغير الخط

  إرسال إلى صديق

  طباعة

ميديا24 / سندرلاند / حقق فريق تشيلسي، فوزًا ثمينًا مساء الأربعاء على مضيفه سندرلاند بهدف نظيف، على ملعب "الضوء" في الجولة 16 بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل الإسباني سيسك فابريجاس هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 40، ليرتفع رصيد تشيلسي إلى 40 نقطة في الصدارة، مبتعداً بفارق 6 نقاط عن أقرب مطارديه، فيما لازم سندرلاند المركز 20، والأخير برصيد 11 نقطة فقط.

بدوره، استعاد ليفربول توازنه بفوز عريض بثلاثية نظيفة أمام ميدلزبره، في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب "ريفر سايد".

ويدين الليفر بهذا الانتصار للاعبه الإنجليزي الدولي آدم لالانا الذي سجل الهدفين الأول، والثالث، وصنع الثاني لديفوك أوريجي في الدقائق 29، و60، و68 على التوالي، ليعوض تعثره في الجولتين الماضيتين بالخسارة أمام بورنموث، والتعادل مع وستهام يونايتد.

ورفع ليفربول رصيده إلى 34 نقطة، ليقفز مجددًا للمركز الثاني بفارق المواجهات عن أرسنال، بينما تجمد رصيد ميدلزبره عند 15 نقطة بالمركز 17.

وفي مباريات أخرى، فاز وست بروميتش ألبيون على سوانزي سيتي بثلاثية لهدف، وتفوق توتنهام هوتسبير على هال سيتي بثلاثية نظيفة، وانتصر مانشستر يونايتد على كريستال بالاس بهدفين لواحد، ومانشستر سيتي على واتفورد بهدفين دون مقابل، ووستهام يونايتد على بيرنلي بهدف دون مقابل، وتعادل ستوك سيتي مع ساوثهامبتون بدون أهداف.

أعلن معنا

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي 24media وإنما تعبر عن رأي أصحابها

أعلن معنا

لحظة سكب حمم بركانية على الجليد

أعلن معنا