الأربعاء 25/01/2017 م (آخر تحديث) الساعة 14:30:00 (بتوقيت غزة)، 11:30:00 (غرينتش)
الرئيسية > الاقسام > رياضة

الشعراوي يكشف تفاصيل لقاء بالستينو

    أخر تحديث: 10:16:00 - الخميس , 15 ديسمبر, 2016

ارشيفية

  شارك الخبر

  اضف تعليق (0)

  تصغير الخط

  إرسال إلى صديق

  طباعة

ميديا24 / الخليل / كشف عضو مجلس إدارة نادي أهلي الخليل، والمتحدث الإعلامي باسمه سامر الشعراوي تفاصيل اللقاء الودي أمام فريق بالستينو التشيلي الخميس، على إستاد الحسين بن علي بالخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة.

وأكد الشعراوي، في تصريحات صحفية على أهمية اللقاء الودي الذي سيجمع منتخب نجوم أندية محافظة الخليل مع فريق بالستينو بإشراف اتحاد القدم، ونادي أهلي الخليل، ضمن الزيارة الهامة التي يقوم بها الفريق التشيلي للبلاد هذه الأيام.

وقال الشعراوي: "فريق بالستينو يمثل عدداً كبيراً من المهاجرين الفلسطينيين، ويظهر دائماً على زيه الرسمي خارطة فلسطين كاملة، وهو أحد أعرق وأكبر الفرق التشيلية، وله صولات وجولات على مستوى قارة أميركا الجنوبية، وتربطه علاقة توأمة مع نادي أهلي الخليل منذ العام الماضي برعاية بنك فلسطين، الراعي الرئيسي للفريقين".

وأوضح أنه تم استقبال الفريق الضيف فور وصوله لمطار الملكة علياء الأردني من قبل مجموعة من الإداريين من النادي الأهلي، وهم: نضال المحتسب، ومالك دوفش، وشادي دويك، وناصر الشيوخي.

وكشف الشعراوي عن برنامج زيارة الفريق الضيف، حيث سيمكث الضيوف عدة ساعات في محافظة بيت لحم لزيارة المواقع الأثرية والدينية والفعاليات الوطنية، ثم تتوجه بعثة بالستينو إلى مدينة الخليل تحضيراً لودية منتخب نجوم الخليل.

وأعلن الشعراوي عن أسماء منتخب نجوم الخليل المكون من 21 لاعبًا، وهم من أهلي الخليل: فادي دويك، وخلدون الحلمان، وفادي زيدان، ومرعي أبو ريا، ومحمد شلاعطه، وإبراهيم الحبيبي، والحارس عزمي شويكي، ومن شباب الخليل: فهد العتال، ومهند فنون، ومجد يونس، وعدي خروب، ومن الظاهرية: أحمد ماهر، وباسل وريدات، وعز رباع، ومن شباب السموع: سامح سرحان، وإسماعيل الحوامدة، وإسماعيل العمور.

كما يلعب مع الفريق من شباب دورا: يحيى حريب، وأحمد عواد، ومن شباب يطا: ثائر جبور، وحسين جوهر، والحارس أمين الدراويش.

ومن المنتظر أن يقود نجوم الخليل فنياً إبراهيم أبو رقيق، ومدرب الحراس حسن الشعار.

يشار إلى أن بالستينو سيلعب الخميس ثاني لقاءاته الودية، بعد الأول الذي جمعه الثلاثاء مع المنتخب الوطني الفلسطيني الأول، وانتهى لصالح الأخير بثلاثية نظيفة.

أعلن معنا

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي 24media وإنما تعبر عن رأي أصحابها

أعلن معنا

لحظة سكب حمم بركانية على الجليد

أعلن معنا