الأربعاء 25/01/2017 م (آخر تحديث) الساعة 14:30:00 (بتوقيت غزة)، 11:30:00 (غرينتش)
الرئيسية > الاقسام > شؤون إسرائيلية

نتنياهو يشكر الرئيس على المشاركة بإخماد الحرائق

    أخر تحديث: 10:18:00 - الأحد , 27 نوفمبر, 2016

  شارك الخبر

  اضف تعليق (0)

  تصغير الخط

  إرسال إلى صديق

  طباعة

ميديا24 / رام الله / لقى الرئيس محمود عباس مساء السبت، اتصالا هاتفيا من رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، وشكره فيه على مشاركة طواقم الدفاع المدني الفلسطيني في إخماد الحرائق التي اندلعت في عدة مناطق داخل "إسرائيل".

وكان نتنياهو وجه أمس رسالتي شكر الأردن ومصر لجهود الدولتين في إرسال طواقم إطفاء، متجاهلاً دور الأطقم الفلسطينية التي شاركت في إخماد الحرائق التي لا زالت مندلعة.

وكتب نتنياهو عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك": "رئيس الوزراء نتنياهو شكر مصر والأردن على مساعدتهما في إخماد الحرائق التي لا تزال تنشب في أنحاء مختلفة من البلاد".

واستثنى نتنياهو من رسالة شكره، التي أطلقها خلال تفقده لأماكن الحريق بحيفا، السلطة الفلسطينية، لكنه ذكرها مساء اليوم فقط.

وسبق أن شكر نتنياهو دول روسيا واليونان وإيطاليا وقبرص وكرواتيا وتركيا على إرسالهم طائرات إطفاء حرائق لـ"إسرائيل"، خلال جلسة لتقدير موقف الحرائق أمس.

وكان مدير عام الدفاع المدني بالضفة الغربية المحتلة اللواء يوسف نصار أعلن إرسال 8 سيارات إطفاء مع طواقمها للمساعدة في إخماد الحرائق بحيفا.

وقال اللواء نصار إن طواقم الدفاع المدني الفلسطيني لديها الأهلية والقدرة على تقديم مساعدة فاعلة لما تمتلكه من تدريب ومركبات ومعدات.

وذكر "أن ذلك يأتي ضمن الرسالة الإنسانية التي يحملها جهاز الدفاع المدني، وأنها ليست المرة الأولى التي يقدم فيها المساعدة لدول مختلفة، مثلما حصل مع زلزال هاييتي عام 2010، وحريق الكرمل عام 2011

أعلن معنا

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي 24media وإنما تعبر عن رأي أصحابها

أعلن معنا

لحظة سكب حمم بركانية على الجليد

أعلن معنا