الأربعاء 25/01/2017 م (آخر تحديث) الساعة 14:30:00 (بتوقيت غزة)، 11:30:00 (غرينتش)
الرئيسية > الاقسام > الأخبار الرئيسية

بعد إغلاقه لـ23 يوم..

مصر تفتح معبر رفح البري لخمسة ايام

    أخر تحديث: 12:24:00 - الأربعاء , 29 يونيو, 2016

  شارك الخبر

  اضف تعليق (0)

  تصغير الخط

  إرسال إلى صديق

  طباعة

ميديا 24 / غزة / فتحت السلطات المصرية اليوم الاربعاء، معبر رفح البري استثنائياً ولمدة خمسة أيام، للمرة الرابعة منذ بداية العام الجاري في كلا الاتجاهين، لسفر الحالات الإنسانية.

وأوضحت هيئة المعابر في تصريح لها, أن السلطات المصرية أبلغتهم نيتها فتح معبر رفح البري بعد "23" يوم من الإغلاق المتواصل لبوابة المعبر أمام حركة المسافرين.

وكانت هيئة المعابر والحدود اعلنت للمواطنين والمسافرين على ضرورة اتباع التعليمات الصادرة عن الهيئة بخصوص السفر لضمان سير العمل بصورة سليمة وميسرة وضمان عدم فقدان أي مسافر حقه في السفر.

وأشارت الهيئة -ضمن تعليماتها- للمسافرين المدرجين في الحافلات الثلاثة الأولى من كشف اليوم الأول بالتوجه مباشرة إلى (الصالة الخارجية في معبر رفح الساعة الخامسة والنصف صباحاً).

وأوضحت أن على حافلات اليوم الأول التوجه إلى (صالة أبو يوسف النجار في تمام الساعة الخامسة والنصف صباحاً) وأن من يتأخر يفقد حقه في السفر.

وفيما يتعلق بالمسافرين المدرجين في كشف اليوم الثاني فعليهم التوجه إلى صالة أبو يوسف النجار (يوم الأربعاء الساعة 11 صباحاً) لتسليم جوازاتهم ومن يتأخر أو يتخلف يفقد حقه في السفر.

وذكرت الهيئة أن على حملة الجوازات المصرية المسجلين للسفر متابعة موقع وزارة الداخلية فيما يخصهم بناءً على ما يستجد من الجانب المصري.

ونوهت إلى أنه سيتم فتح باب الاستفسار في مقرها في أبو خضرة للأسماء المدرجة ضمن الكشوفات فقط، ونحيط سيادتكم علماً أن التسجيل مغلق حتى انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك

أعلن معنا

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي 24media وإنما تعبر عن رأي أصحابها

أعلن معنا

لحظة سكب حمم بركانية على الجليد

أعلن معنا