الأربعاء 25/01/2017 م (آخر تحديث) الساعة 14:30:00 (بتوقيت غزة)، 11:30:00 (غرينتش)
الرئيسية > الاقسام > أخبار المؤسسات

قنوات التواصل الاجتماعي أداه تفاعلية للتواصل مع جمهور ومشتركي جوال

    أخر تحديث: 15:57:00 - الثلاثاء , 23 فبراير, 2016

  شارك الخبر

  اضف تعليق (0)

  تصغير الخط

  إرسال إلى صديق

  طباعة

ميديا 24 / غزة / في ظل إنتشار وسائل التواصل الإجتماعي وانتشار التطبيقات الحديثة والتي تحمل افكاراً جديدة للتواصل مع العالم من خلال خدمة الانترنت، تتقدم شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية جوال في فلسطين في هذه المجال وتعمل جاهده على توفير أهم الخدمات وآخرها للتواصل مع مشتركيها. حيث تقدم جوال عدد من العروض التفاعلية، المسابقات، وتقوم بالتعريف بحملاتها، إضافة للفيديوهات والصور التي تسلط الضوء على أهم فعاليات الشركة وكل ما هو جديد بعالم الاتصالات.


في ذات السياق، كانت شركة جوال قد تصدرت، ترتيب مواقع التواصل الإجتماعي في فلسطين للعام الثاني على التوالي، وذلك بحسب التقرير السنوي الصادر عن شركة كونسيبت ضمن مشروعها سوشال ستوديو، والذي حمل عنوان وسائل التواصل الاجتماعي في فلسطين 2015.
وصدر التقرير، عن الشركة المختصة بوسائل التواصل الإجتماعي للعام الثاني على التوالي، ليقدم العديد من المعلومات حول سلوك الفلسطينيين، أفراداً ومؤسسات، على مواقع الفيس بوك، تويتر، إنستغرام وسناب شات، وساوند كلاود.


وتعقيبا على هذا التوجه، قال عبد المجيد ملحم مدير عام شركة جوال: "نحن نسعى دائما وبكل الطرق للتواصل مع مشتركينا، ونعي تماما أهمية وسائل التواصل الاجتماعي لا سيما ونحن نقدم ايضا خدمات مختلفة تسهل على المشترك بقائه على اتصال من خلال الانترنت، عبر عروض وحملات خاصة كحملة نت بحزمة بفك أزمة والتي تقدم أسعار منافسة مقابل الحصول على حزم انترنت للهواتف الذكية"، وأضاف: اهتمامنا بقنوات التواصل الاجتماعي ينبع أيضا من استراتجيتنا التي تطمح لابقاء المواطن الفلسطيني على اطلاع بما يحدث حوله، حيث تجلى هذا التوجه باطلاقنا لفيديو 360 درجة والذي ينقل أجواء القدس لكافة الاشخاص اللذين يتوقون لزيارة المدينة المقدسة ومعالمها السياحية والدينية".


وفي ذات السياق، تسعى شركة جوال حالياً، لتطوير خدماتها على قنوات التواصل لتصبح أكثر تفاعلية مع الجمهور لتتماشى مع احتياجاتهم والتواصل مع الأفراد بشكل مباشر لتطوير الخدمات والعروض. يذكر أن شركة جوال تملك حسابات رسمية على قنوات التواصل الاجتماعيمثل صفحة الفيسبوك، تويتر، يوتيوب، سناب شات، وانستغرام.

أعلن معنا

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي 24media وإنما تعبر عن رأي أصحابها

أعلن معنا

لحظة سكب حمم بركانية على الجليد

أعلن معنا