الأربعاء 25/01/2017 م (آخر تحديث) الساعة 14:30:00 (بتوقيت غزة)، 11:30:00 (غرينتش)
الرئيسية > الاقسام > الأخبار الرئيسية

يستمر حتى الأربعاء ...

منخفض جوي يضرب فلسطين غداً

القضية: المنخفض الجوي     أخر تحديث: 19:15:00 - السبت , 28 نوفمبر, 2015

  شارك الخبر

  اضف تعليق (0)

  تصغير الخط

  إرسال إلى صديق

  طباعة

رام الله / سما / تتعرض فلسطين يوم غدٍ الأحد إلى بداية منخفض جوي، إذ يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة وتكون فرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق خاصة الشمالية، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر  خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويستمر المنخفض الجوي يوم الاثنين ، إذ يكون الجو غائمًا جزئيًا وباردًا نسبيًا، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق خاصة في ساعات المساء والليل، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط  أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وفي يوم الثلاثاء يكون الجو غائماً جزئيًا الى غائم وباردًا، حيث يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة وتسقط بإذن الله زخات من الأمطار فوق مختلف المناطق، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم الأربعاء، يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى غائم وباردًا، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار فوق مختلف المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانًا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

أعلن معنا

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي 24media وإنما تعبر عن رأي أصحابها

أعلن معنا

لحظة سكب حمم بركانية على الجليد

أعلن معنا