الأربعاء 25/01/2017 م (آخر تحديث) الساعة 14:30:00 (بتوقيت غزة)، 11:30:00 (غرينتش)
الرئيسية > الاقسام > الأخبار الرئيسية

كيف ستتطور الحالة الجوية خلال الساعات القادمة؟

    أخر تحديث: 14:45:00 - الاثنين , 16 نوفمبر, 2015

  شارك الخبر

  اضف تعليق (0)

  تصغير الخط

  إرسال إلى صديق

  طباعة

ميديا 24 / وكالات /  أفاد الراصد الجوي قصي الحلايقة بأنه من المتوقع أن تبدأ خلال ساعات قليلة حالة قوية من عدم الاستقرار الجوي بالتأثير على جنوب وشرق الأراضي الفلسطينية، حيث من المتوقع هطول زخات رعدية من الأمطار تكون غزيرة وبَرَدية أحيانا ً، وبالتالي يحذر من تشكل سيول وحدوث فيضانات في منطقة البحر الميت وفي الاودية الجنوبية.

وأضاف الحلايقة أنه"  في بقية المناطق الوسطى والشمالية، فيُتوقع أن تسقط أمطار متفرقة مصحوبة بعواصف رعدية وبَرَد أحيانا ً، ويستمر التحذير من خطر تشكل السيول والفيضانات، وتنخفض درجات الحرارة ويصبح الطقس باردا ً نسبيا ً بالاتجاه نحو ساعات المساء".

وحذر الحلايقة من احتمال تدني مستويات الرؤية الأفقية بفعل هبوب رياح نشطة مثيرة للأغبار والأتربة قبيل سقوط الأمطار.

أما يوم الثلاثاء، فيتشكل منذ ساعات الفجر منخفض جوي الى الجنوب من جزيرة قبرص، وتندفع كتلة هوائية باردة باتجاه المنطقة، ومن المتوقع ان يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة ليُصبح الطقس شتويا ً باردا ً وغائما ً، وتسقط الأمطار على معظم المناطق، تكون غزيرة أحيانا ً ومصحوبة بعواصف رعدية وبَرَد، وهبات نشطة من الرياح، ويُحذر من تشكل السيول في المناطق المنخفضة والأودية.

وفي يوم الأربعاء، تكون الفرصة مهيأة لتساقط زخات محلية متفرقة من الأمطار، وينحسر تدريجيا ً تأثير المنخفض الجوي مع استمرار الأجواء باردة، وفقاً للحلايقة. 

أعلن معنا

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي 24media وإنما تعبر عن رأي أصحابها

أعلن معنا

لحظة سكب حمم بركانية على الجليد

أعلن معنا