الأربعاء 25/01/2017 م (آخر تحديث) الساعة 14:30:00 (بتوقيت غزة)، 11:30:00 (غرينتش)
الرئيسية > الاقسام > محليات

حالة الطقس: غائم جزئي ومغبر

    أخر تحديث: 10:44:00 - الأحد , 15 نوفمبر, 2015

  شارك الخبر

  اضف تعليق (0)

  تصغير الخط

  إرسال إلى صديق

  طباعة

ميديا 24 / رام الله / توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم الأحد، غائماً جزئياً ومغبراً ، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.
وأوضحت أنه غدا الاثنين من المتوقع أن تتأثر المنطقة بحالة عدم استقرار جوي، لذا يكون غائماً جزئياً إلى غائم ومغبر، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة خلال ساعات النهار ليصبح الجو باردا نسبيا، وتسقط بإذن الله زخات من الأمطار على مختلف المناطق، تكون مصحوبة بعواصف رعدية وزخات من البرد أحيانا والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.
أما يوم الثلاثاء يكون الجو غائما جزئيا إلى غائم وباردا  نسبيا، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وتسقط بإذن الله زخات من الأمطار الغزيرة أحيانا على مختلف المناطق تكون مصحوبة بعواصف رعدية وزخات من البرد أحيانا والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.
فيما يكون الجو يوم الأربعاء غائما جزئيا وباردا نسبيا، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وتبقى الفرصة مهيأة حتى ساعات الظهيرة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.
أما الخميس يكون غائما جزئيا وباردا نسبيا، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.
وتحذر دائرة الأرصاد الجوية من خطر تشكل السيول وفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة يومي الاثنين والثلاثاء، إضافة إلى شدة سرعة الرياح، والعواصف الرعدية، إضافة إلى تدني مدى الرؤيا الأفقية.

أعلن معنا

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي 24media وإنما تعبر عن رأي أصحابها

أعلن معنا

لحظة سكب حمم بركانية على الجليد

أعلن معنا