الأربعاء 25/01/2017 م (آخر تحديث) الساعة 14:30:00 (بتوقيت غزة)، 11:30:00 (غرينتش)
الرئيسية > الاقسام > مقابلات خاصة

ردا على تقارير تكلفة حفل زفاف نجلها التي بلغت 2 مليون دولار...

«دحلان» تنفي صرف 2 مليون دولار على حفل زفاف نجلها

القضية: حركة فتح     أخر تحديث: 17:50:00 - الأربعاء , 29 يوليو, 2015

  شارك الخبر

  اضف تعليق (0)

  تصغير الخط

  إرسال إلى صديق

  طباعة

ميديا 24 / غزة / أحمد الفيومي / نفت «جليلة دحلان» قرينة القيادي السابق في حركة التحرير الوطني الفلسطيني «فتح»، «محمد دحلان» التقارير الإخبارية التي تحدثت عن وصول تكلفة حفل زفاف نجلها «فادي»، والذى أقيم مساء الجمعة الماضية لـ 2 مليون دولار أمريكي.

وقالت في تغريده مقتضبة على حسابها الشخصي على موقع «تويتر»: «مضطرة اليوم لأن أقول بأن اشاعة صرف 2 مليون دولار على فرح ابني فادي لهو درب من الجنون ولا أظن من أطلق هذه الاشاعة قد صدقها».

وكان موقع «مفكرة فلسطين»، ذكر اليوم الاثنين، أن تكلفة حفل زفاف نجل القيادي السابق في حركة «فتح»، «محمد دحلان»، الذي أقيم في القاهرة، يوم الجمعة الماضي بلغت حوالي 2 مليون دولار أمريكي.

وأشار الموقع بحسب إدارة فندق «فيرمونت نايل تاور» الذي جرى به الحفل، إلى أن حفل الزفاف حضره أكثر من 400 ضيف من مختلف الجنسيات العربية ، ومن بينهم عدد كبير من نجوم الفن، والسياسيين المصريين والعرب .

ويقيم «دحلان» متنقلاً بين الإمارات ومصر، حيث لا يستطيع العودة إلى الضفة الغربية جراء خلافه الشديد مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس الذي يتزعم «فتح».

وأصدرت اللجنة المركزية للحركة قرار بفصل «دحلان» من عضويتها في مايو 2011 وتحويله إلى النائب العام بتهم «الفساد» المالي وقضايا قتل، إضافة إلى إطلاقه سلسلة تصريحات تضمنت هجوما غير مسبوق ضد الرئيس عباس وأولاده وأعضاء في اللجنة المركزية.

وشغل «دحلان» مناصب وزارية وأمنية عديدة بينها مستشار الأمن القومي للرئيس عباس قبل سيطرة حركة «حماس» على قطاع غزة في 2007 وقدم استقالته مباشرة بعد ذلك.

حرره: أ.ف


أعلن معنا

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي 24media وإنما تعبر عن رأي أصحابها

أعلن معنا

لحظة سكب حمم بركانية على الجليد

أعلن معنا