الأربعاء 25/01/2017 م (آخر تحديث) الساعة 14:30:00 (بتوقيت غزة)، 11:30:00 (غرينتش)
الرئيسية > الاقسام > مقابلات خاصة

بعد زيارة مشعل ...

عباس في الرياض قريباً

القضية: حركة فتح     أخر تحديث: 18:37:00 - الاثنين , 20 يوليو, 2015

  شارك الخبر

  اضف تعليق (0)

  تصغير الخط

  إرسال إلى صديق

  طباعة

ميديا 24 / رام الله / أكدت مصادر رفيعة المستوي في حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح، اليوم السبت، ان الرئيس الفلسطيني محمود عباس سيتوجه إلى العاصمة السعودية الرياض للقاء العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود لبحث ملفات عديدة من بينها المصالحة الفلسطينية والعملية السياسية.

وقال المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه لـ"ميديا 24"، أن زيارة الرئيس عباس إلى الرياض طبيعية وليس لها علاقة بزيارة رئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل الاخيرة، مؤكدا ان زيارة أبو مازن جاءت بطلب سعودي لبحث أوضاع البيت الفلسطيني واستمرار المشاورات والتواصل بين القيادتين.

ولم يقدم المصدر تفاصيل أوفى عن الزيارة، وموعدها، لكنه قال: "الزيارة ستكون قريباً وربما خلال أيام".

وكانت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" أعلنت السبت، عن زيارة رئيس مكتبها السياسي، خالد مشعل للسعودية ولقائه بالملك سلمان بن عبدالعزيز، وذلك في زيارة هي الأولى من نوعها للمملكة منذ 2012.

وذكرت الحركة في بيان على موقعها الرسمي: "إن زيارة الوفد إلى المملكة العربية السعودية، استغرقت يومين، وأدى خلالها الوفد مناسك العمرة وصلاة العيد في المسجد الحرام، والتقى خلالها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده سمو الأمير محمد بن نايف وولي ولي عهده سمو الأمير محمد بن سلمان".

وضم وفد حماس كل من رئيس المكتب السياسي للحركة، خالد مشعل، وعضوية د. موسى أبو مرزوق، وصالح العاروري، ومحمد نزال.

أعلن معنا

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي 24media وإنما تعبر عن رأي أصحابها

أعلن معنا

لحظة سكب حمم بركانية على الجليد

أعلن معنا