الأربعاء 25/01/2017 م (آخر تحديث) الساعة 14:30:00 (بتوقيت غزة)، 11:30:00 (غرينتش)

همسه عتاب للأخ رئيس جهاز المخابرات العامة...بقلم د. تيسير علي الحساينة

أخر تحديث: 18:00:00 - الاثنين , 25 يوليو, 2016

  شارك الخبر

  اضف تعليق (0)

  تصغير الخط

  إرسال إلى صديق

  طباعة

بقلم الكاتب :  تيسير علي الحساينة
 منذ تسلم اللواء ماجد فرج جهاز المخابرات العامة حتى تصارعت وتيرة الاصلاح والعمل البناء بدون صخب إعلامي, يعمل الرجل بصمت وبعيداً عن الاضواء , نعم عمل الرجل بجد ومثابره , فأنصف الجميع من كوادر الجهاز ولم يظلم احد , ولذلك توالت الانجازات وحمل هؤلاء الرجال الرجال مسؤليات جسام , وشهد لهذه الانجازات القاصي والداني ,ورغم ذلك لم يرق لبعض الحاقدين هذه الانجازات فبدأت تتوالى الاتهامات ضد هذا القائد العظيم , وبدأت تظهر هنا وهنالك بعض الوثائق المهربة لخارج الوطن هذه الوثائق المزورة مصيرها الى مزبلة التاريخ وتبقى الانجازات شامخة شموخ الجبال , ولكن اهمس همسه عتاب في اذن هذا القائد .

فأقول , يا قائد الجهاز ابناء غزة ينتظرون منك الكثير , يا قائد الجهاز ابناء الشرعية المخلصين والغيورين على الوطن في غزة يذبحون من الوريد الى الوريد , يا قائد الجهاز لقد تغول بعض الوزراء وصناع القرار على ابنائكم المخلصين , يا قائد الجهاز اصبح يزٌج باسم الجهاز في كل تصرف ارعن من قبل الوزراء , يا قائد الجهاز ابنائكم المخلصين في غزة يهمشون , يا قائد الجهاز بعض الوزراء يفتحوا خطوطا خلفية ويستثنون من هم يحافظون على الشرعية .

يا قائد الجهاز عَرف عنكم الانصاف فنظروا نظره المحبة والاخاء الى ابنائكم في غزة .

المقالات والآراء المنشورة تعبر عن رأي صاحبها، ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

أعلن معنا

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي 24media وإنما تعبر عن رأي أصحابها

تيسير الحساينة

أ. تيسير الحساينة: كاتب ومحلل سياسي، مواليد 1973، مدير عام في وزارة الأوقاف والشئون الدينية، حاصل على ماجستير في العلوم السياسية، يحمل درجة البكالوريوس في الاقتصاد والعلوم الإدارية، محاسب قانون عربي.

صفحة الكاتب

لحظة سكب حمم بركانية على الجليد

أعلن معنا